الأخبارمحليات

عدن : سائقو الشاحنات يطالبون بسرعة تأمين خط طور الباحة

حيروت – عدن

طالب اجتماع موسع لسائقى شاحنات نقل البضائع الإثنين، الأجهزة الأمنية بسرعة تأمين خط طور الباحة بمحافظة لحج (جنوب اليمن)، بعد خمسة أيام من قتل متقطعين لطفل بجوار والده.

وقال الاجتماع الأول لهم إنه يتوجب سرعة تسليم قتلة الطفل أكرم العزعزي الذي قضي بجوار والده الخميس الماضي على يد مسلحين في الخط الرابط بين تعز وعدن وتقديمه للعدالة.

ودعا إلى ضرورة إيجاد حلول لكل ما يتعرض له السائقون وشاحناتهم، مؤكدا أنهم ينقلوا الدواء والدقيق والسكر والزيت، بما في ذلك أكسجين المستشفيات لمن يصاب بضيق تنفس للمسؤولين والمواطنين، حد قولهم.

وأضاف أن سائقي شاحنات نقل البضائع يجدون على الطرقات قتل وضرب رصاص وشتم وسب واختطاف، وابتزاز وجبايات، مقابل وقوف مجلس القيادة الرئاسي والحكومات ضدهم، من خلال انتشار نقاط تفرض عليهم الفلوس والجبايات.

وأكد أنهم يتلقوا سندات التحسينات في كل مداخل المحافظات، بينما لا وجود لأي تحسين في الطرقات، مشيرا إلى استمرار اجتماعهم حتى تنفيذ مطالبهم.

وأمس الأحد، أقرت اللجنة الأمنية بمحافظة لحج، إرسال حملة أمنية معزَّزة، إلى مديرية طور الباحة، لمواجهة المتقطعين وتحديد مهمَّات انتشارها، وفق خطة أمنية مُحكمة، لدعم الأمن وتثبيته وحفظه واستقراره بالمديرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى