الأخبارثقافة وفن

وفاة الفنان سمير صبري عن عمر ناهز 85 عامًا

حيروت – أخبار فنية 

أعلنت الإعلامية بوسي شلبي وفاة الفنان المصري سمير صبري، عن عمرٍ ناهز 85 عاماً، بعد صراعٍ مع المرض في الآونة الأخيرة تاركاً خلفه إرثاً فنياً كبيراً.

وعبر حسابها الخاص على إنستغرام، نشرت شلبي صورة لصبري، اليوم الجمعة 20 مايو/أيار 2022، واكتفت بتعليق: “البقاء لله”.

كانت مديرة أعمال سمير صبري كشفت عن آخر تطورات حالته الصحية؛ بعد انتشار خبر تعرّضه لوعكةٍ صحية شديدة في الأيام الماضية، نُقِل على إثرها إلى أحد المستشفيات الكبرى في القاهرة.

وفي تصريحٍ لموقع “القاهرة 24″، قالت مديرة أعماله إن حالته الصحية تحسّنت وغادر المستشفى، بعد بقائه فيها لفترة طويلة، مشيرةً إلى أنه سيتبع العلاج الذي أوصى به الطبيب المعالج من المنزل، قبل أن يعلن عن خبر وفاته اليوم.

آخر تصريحات سمير صبري 

وقبل وفاته، كان سمير صبري قد سجّل حلقة استثنائية من برنامجه “ذكرياتي”، الذي يُبث عبر إذاعة الأغاني، من داخل المستشفى شاركه فيها عدد من الفنانين المقرّبين.

وقال صبري وقتها: “أنا عارف أن ممكن تكون بتقول كلام كتير، بس أنا بقول لنفسي اتكل على الله واصبر؛ إن بعد العُسر يسراً، الواحد لما بيتعب بيفتكر أن أهم حاجة هي الصحة”.

وتابع سمير صبري يقول في الحلقة نفسها: “الآلاف من الرسائل وباقات الورد، ومش ممكن أنسى وقفتكم معايا، على رأسهم وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، ووزيرة الصحة، ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، وفي حاجات كتير بتأثر في الواحد، مفيش أحسن من الصحة يا أولاد، الصحة وراحة البال، وقبول الوضع اللي الواحد عايشه. ادعوا لي بالشفاء”.

تجدر الإشارة إلى أن الراحل كان قد دخل المستشفى إثر معاناته من مشاكل بالقلب، تطلّبت تدخلاً جراحياً فورياً من الأطباء، حيث خضع لعملية قسطرة في القلب في فبراير/شباط الماضي.

وحينها، كان سمير صبري فجّر مفاجآت صادمة حول حالته الصحية، حينما كشف في اتصالٍ هاتفي مع الإعلامية بسمة وهبة، عن كونه يتلقى- منذ نحو عام- جلسات علاج كيماوي، وهو ما كان له تأثير على صحة القلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى