الأخبارثقافة وفن

مصدر يحسم الجدل حول مستحقات ياسمين صبري بعد الطلاق

حيروت – متابعات فنية 

حسم رئيس اتحاد المنتجين العرب، إبراهيم أبو ذكري، الجدل حول “حقوق” ياسمين صبري مقابل طلاقها من رجل الأعمال المصري الملياردير أحمد أبو هشيمة، في منشور عبر حسابه في فيس بوك، الأحد 8 مايو/أيار 2022.

وطالب أبو ذكري روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بالتوقف عن الكلام حول ما حصلت عليه صبري من أبو هشيمة مقابل الطلاق، قائلاً: “تنازلت عن جميع حقوقها، وتم الطلاق”.

وكانت ياسمين صبري أكدت في تصريحات صحفية السبت 7 مايو/أيار 2022  أنها تزوجت رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في 17 أبريل/شباط عام 2020، بدون مهر أو مؤخر صداق.

الفنانة ياسمين صبري قالت كذلك في تصريحات لـ”صدى البلد” إن أبو هشيمة كان بالفعل زوجاً كريماً معها للغاية خلال فترة الزواج وكان يفاجئها بالهدايا، ولكن ما قيل حول حصولها على 15 مليون جنيه كلام غير صحيح.

في السياق ذاته، نفت ياسمين صبري صحة ما تردد عما نشر حول حصولها على مصنع للعدسات أو مصنع للملابس وامتلاكها 24 سيارة، مؤكدة أن هذا الكلام غير صحيح. وقالت إن فترة الزواج كانت سلسة، وإنها تكنّ له كل الاحترام، مشيرة إلى أن الانفصال تم في هدوء وتم التوافق عليه.

يُشار إلى أن الممثلة المصرية أعلنت انفصالها عن رجل الأعمال، يوم 4 مايو/أيار 2022، بعد زواج استمر عامين، وقالت إن الانفصال تم بهدوء، وإنها تُكنّ له كل الاحترام.

أما التعليق الأول لأبو هشيمة بعد الانفصال فكان عبر حسابه الخاص في إنستغرام، حيث كتب قائلاً: “أنا لا أخسر أبداً.. إمَّا أن أربح أو أن أتعلم”.

أما أسباب الانفصال فهي غير معروفة على وجه التحديد، لكن يُرجح أن ياسمين أرادت العودة إلى التمثيل بعد انقطاع دام عامين، وهو ما يتعارض مع رغبة أبو هشيمة، وقد عادت بالفعل إلى العمل الفني بعد إعلان نبأ طلاقها، حيث ستظهر قريباً في بطولة مسلسل “الشادر”، وهو من إخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج شركة “تكوين” للمنتجة منى قطب، وشركة “إنفينيتي”.

 

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى