الأخبارثقافة وفن

مصر: تدهور الحالة الصحية للفنان أحمد حلاوة ونقيب الممثلين يطالب بالدعاء له

حيروت – متابعات فنية 

كشف الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الحالة الصحية للفنان أحمد حلاوة، بعد تداول أخبار وفاته على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية.

وقال أشرف زكي في تصريح لـ القاهرة 24، إن الحالة الصحية للفنان أحمد حلاوة حرجة بشكل كبير، معربًا عن استيائه بشكل كبير من تلك الشائعات التي انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، معلقًا: الحالة حرجة ادعوله.

وطمأن أحمد حلاوة جمهوره مؤخرا على حالته الصحية في رسالة صوتية عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وقال: إلى كل حبايبي وأصدقائي وولادي إلى كل الناس اللي سألوا عني واللي ماسألوش لا أتمنى أن أرى مكروهًا في أحد.

وأضاف حلاوة: الحمد لله ربنا نجاني وقمت بالسلامة من المرض المخيف ده، في بعض من الحاجات لسه بنعالجها إن شاء الله على خير بإذن الله أنا بخير، خليها على الله، وإن كنت هقابل ربنا هقابل وجه كريم مفيش مشكلة خالص، دعواتكم في الدنيا جايزة وفي الآخرة جايزة، أتمنى لكل الأحبة ما أشوفش فيهم حاجة وحشة وربنا يكفينا شر المرض جميعًا.

وعلى جانب آخر، كتب أحمد حلاوة في منشوره: إلى كل الأحبة والأصدقاء وكل من سأل عنى.. الحمد الله أنا بخير وسوف أخرج من المستشفى قريبا للنقاهة.. أشكركم جميعا على اهتمامكم.. واطمئنكم أني بخير والحمد لله.

 

المصدر : وسائل إعلام مصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى