الأخبارمحليات

محافظ وأعيان المهرة يحذرون من دعوات التجنيد خارج مؤسسات الدولة ويرحبوا بكل مبادرات توحيد الصف

 

حيروت – المهرة

حذر محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر من دعوات التجنيد خارج إطار مؤسسات الدولة ، معتبرا أن أي  تجنيد خارج نطاق المؤسسة الأمنية والعسكرية أمرا مرفوضا والباب مفتوح لكل المبادرات التي تدعو لجمع الكلمة وتوحيد الصف .

وشدد بن ياسر على نأى جميع المكونات السياسية في المحافظة عن الصراعات والتجاذبات السياسية وذلك خلال لقائه صباح اليوم بالوجهاء والأعيان والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله  نيمر ووكلاء المحافظة الأستاذ بدر سالم كلشات والمهندس سالم محمد العبودي.

وأشار المحافظ بن ياسر إلى أن جميع أبناء المهرة بمختلف مكوناتهم السياسية والحزبية حريصين كل الحرص على أمن واستقرار المحافظة مؤكدا وقوف السلطة المحلية مع كل من يريد تثبيت الأمن والاستقرار في المحافظة.

ودعا المحافظ بن ياسر كافة الشخصيات الاجتماعية بالوقوف إلى جانب السلطة المحلية ومساندتها موضحا بأن السلطة المحلية حاولت خلال الفترة السابقة توفير الحد الأدنى من الخدمات الأساسية للمواطنين في جوانب الكهرباء والمياه والتعليم والصحة والطرق .

وأجمع وجهاء وأعيان المهرة بعدم السماح لأي جهة خارجية تعبث بأمن واستقرار المحافظة ورفضهم التام لدعوات التجنيد خارج إطار مؤسسات الدولة الأمنية والعسكرية.

وأكد وجهاء وأعيان محافظة المهرة خلال اللقاء مع قيادة السلطة المحلية على وقوفهم بجانب السلطة المحلية.

اجتماع محافظ المهرة بالوجهاء والأعيان والشخصيات الاجتماعية في المحافظة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى