الأخبارمحليات

عاجل : يمني أمريكي آخر يلحق بالشاب عبدالملك السنباني وفاجعة أخرى للمغتربين

حيروت – متابعات خاصة

قال حساب يمنيز أوف أميركا ، على وسائل التواصل الإجتماعي ، أن اليمني الأميركي توفيق مزيد توفي ، اليوم الجمعة،  في ولاية كاليفورنيا متأثرًا بإصابته من اعتداء بالضرب تعرض له قبل نحو أسبوعين على يد مجهولين.

وطبقاً لمصادر في جالية كاليفورنيا،  فإن مسلحين مجهولين ترصدوا مزيد بالقرب من منزله  ، مساء قبل حوالي اسبوعين ، وحينما وصل حاولوا اختطافه وهددوه بالسلاح وعندما قاوم تم ضربه ثمان ضربات في مؤخرة رأسه بمسدس دخل على إثرها في غيبوبة حتى فارق الحياة يومنا هذا.

وأشارت “يمنيز أوف أميركا ” بأن الشاب مزيد يمتاز بحسن الأخلاق مع كل أبناء الجالية، وقد عم الحزن جالية كاليفورنيا الذين يطالبون السلطات المحلية بالقبض على الجناة وسرعة تقديمهم للعدالة.

ولم تلق السلطات الرسمية القبض حتى الآن على أي مشتبه بهم ولا يعرف هويتهم، ولكن بعض المصادر تعتقد بأن الجناة قد يكونوا يمنيين رغم أن الضحية لا يوجد لديه أي مشاكل مع أي جهة ، طبقا للمصدر الذي تحدث للصحيفة.

وتأتي هذه الجريمة بعد يوم واحد فقط  من جريمة مقتل الشاب اليمني الأمريكي عبدالملك السنباني على يد أفراد نقطة تابعة للواء التاسع صاعقة الموالي للإنتقالي في طور الباحة بمحافظة لحج ، عندما كان متجهاً إلى صنعاء للقاء أهله بعد قدومه من الولايات المتحدة الأمريكية عبر مطار عدن .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى