الأخبارثقافة وفن

إطلالة ويجز في السعودية تثير ضجه بين المشاهير

حيروت – متابعات فنية 

 

استمرت ردود الأفعال من الوسط الفني والإعلامي على الإطلالة الغريبة لمطرب الراب المصري “ويجز”، في حفله الفني الأخير الذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم بالبوليفارد في السعودية.

وعلق الفنان المصري هاني شاكر على إطلالة “ويجز” حيث غرد على تويتر:” بعد أن سألت أكثر من مرة عن صورة ويجز الأخيرة وهذا اللوك الغريب رأي شخصي أن فالنتينو خسر كثير جدا بعد هذا المظهر المضحك المبكي في نفس الوقت”.

وأطلت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني بإطلالة مثيرة للجدل، حيث ارتدت معطفاً جلدياً أخضر اللون، نسّقته مع حذاء بساقٍ عالٍ باللون الموف.

وتعليقاً على الألوان الصارخة التي اختارتها لإطلالتها، قالت الشربيني “معلش يا جماعة أنا ويجز مش أحسن مني… أخضر على موف برضو… موضة بقى”.

وكان اسم ويجز قد تصدّر محركات البحث يوم 15 مارس/آذار، بسبب الإطلالات الغريبة التي اختارها لحفلِه في موسم الرياض.

فقد ارتدى بنطلوناً وقميصاً باللون البني، مع نقشة بيضاء من مجموعة فلانتينو، وشبَّه البعض إطلالته تلك بـ”البيجاما”.

أما الإطلالة الثانية الأكثر إثارةً للجدل فكانت ظهوره بقميص بيج، نسَّقه مع جاكيت أخضر اللون، شبيه بذلك الذي ارتدته لاحقاً رضوى الشربيني، واختار ارتداء شورت باللون الموف مع حذاء أسود.

وقد ربط الجمهور إطلالته هذه بإطلالة سابقة للممثلة هدى المفتي، التي نشرت مجموعة صور منذ شهرين، ارتدت فيها جاكيت أخضر اللون، نسقته مع فستان وحذاء باللون الأسود. وشبَّه المتابعون إطلالة ويجز بإطلالة هدى المفتي، التي سبق وانتشرت شائعات حول وجود علاقة حب تجمعها بويجز، وهو أمر لم يؤكده أو ينفِه أي من الطرفين، لكن بعض تعليقات كل من ويجز وتارا عماد على صور هدى، جعلت المتابعين يعتقدون وجود علاقة تربط الطرفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى