الأخبارمحليات

مسؤول بالسلطة المحلية يهجر مدرسا من منزله في احدى قرى محافظة إب “فيديو”

 

حيروت – لإب

أقدم مسؤول بالسلطة المحلية في محافظة إب على طرد مدرس وعائلته من منزله إلى الشارع .
وقال وليد الشعوري السبت إن الشيخ جمال الحميري  والذي يعمل وكيلاً لمحافظة إب طرد الاستاذ رشاد الجعفري من منزله في عزلة حَلْيَمة بمديرية حزم العدين دون أسباب.
ونشر الأستاذ الجعفري مقاطع مصورة توثق جريمة التهجير التي أقدم عليها الحميري ، وتتضمن المقاطع مشاهد مؤلمة لمغادرة الجعفري برفقة النساء والأطفال والمواشي والأبقار من المنزل والقرية.
ونفى الأستاذ الجعفري وجود مبرر لقيام الحميري بتهجيره مع أسرته من منزلهم ، وقال : لقد وصلت الحميري بضمد أثوار ثم وصلته بأحد أبنائي وطلبت منه السماح لي بالبقاء مع أسرتي في المنزل ، لكنه تجبر وبسط على أرضي وقام بطردي من منزلي. وأضاف : لقد حاول الحميري سلب حريتي وهاهو اليوم يسلبني أرضي وبيتي.
واستغرب الجعفري من قيام الحميري تهجيره من منزله ، وقال: منزلي ليس موقعاً عسكرياً ، ومن حقي كمواطن العيش في منزلي بكامل حريتي وكرامتي.
ودعى الأستاذ الجعفري أحرار العالم ، ومنظمات حقوق الإنسان للتضامن معه ، وإدانة هذا السلوك الارهابي ، والضغط على  الحميري لإعادة منزله والسماح له بالعيش مع افراد أسرته في منزلهم.
من جهة أخرى نشر طارق الحميري شقيق جمال الحميري مقطعاً مصوراً قال فيه : إن جمال استحوذ على أملاكه وما ورثه بعد والده ، وهدده بالقتل والطرد من المنزل .
https://www.facebook.com/100002877191869/videos/260037572992312

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى