الأخبارثقافة وفن

شاهد ماذا قالت إلهام شاهين بعد إثارة الجدل بسبب نشر بوستر مسلسلها الرمضاني القادم

حيروت – أخبار فنية 

 

 

عبرت النجمة إلهام شاهين عن سعادتها بردود فعل وتفاعل الجمهور مع البوستر التشويقي للمسلسل التليفزيوني الجديد بطلوع الروح.

وقالت إلهام شاهين إنها فخورة وسعيدة بمشاركتها في مسلسل بطلوع الروح، والعمل مع المخرجة كاملة أبو ذكري، مضيفة أن العمل له رسالة مهمة ويثير الجدل.

كما أضافت: الأفيش أثار الجدل أكثر مما توقعت، وذلك بسبب الملابس واستايل كل الممثلين في المسلسل التي لفتت الأنظار، وهو من الأعمال التي ستكون مهمة في تاريخي وأعمالي.

ورفضت إلهام شاهين خلال مداخلة هاتفية ببرنامج mbc trending كشف تفاصيل مسلسل بطلوع الروح الذي سيعرض في رمضان 2022، وقالت من الصعب الافصاح عن أحداث المسلسل وأن جميع فريق العمل اتفقوا على عدم كشف الأحداث وتركها مفاجأة للجمهور، مكتفية بالقول إن مسلسل سيكون سياسي اجتماعي، وبه أكشن ومشاهد حربية فهو عمل شامل ومتنوع.

كما قالت عن رسالة مسلسل بطلوع الروح التي يقدمها: تصحيح الأفكار المغلوطة للعقول الظلامية، سنصحح الكثير من الأفكار، وسنلقي الضوء على الشخصيات التي يصفها البعض بـ المتاجرة بالدين، لكنني اصفها بأنها تفهم الدين بطريقة خاطئة، ويهدف إلى توصيل رسالة مهمة إلى الشعوب.

وأضافت إلهام شاهين: الدين الإسلامي جميل، وكل الأديان عموما، وربنا خلق الأديان لكي تعلمنا الأخلاق والتسامح والحب والتعايش معا ومع الآخر، والأديان شيء جميل في حياتنا وتقنن لنا حياة محترمة وجميلة تحكمها مباديء وقيم، ولا تدعونا إلى العنف أو أن نكون ضد الآخرين، الأديان فيها التسامح والحب والخير.

وكانت النجمة إلهام شاهين نشرت عبر حسابها بموقع انستجرام البوستر الرسمي لمسلسل بطلوع الروح، وظهرت فيه ترتدي زي مميز للسيدات بالجماعات المتطرفة.

أبطال مسلسل بطلوع الروح

يشار إلى أنه يشارك في بطولة مسلسل بطلوع الروح مع إلهام شاهين، النجوم منة شلبي، أحمد السعدني، محمد حاتم، عادل كرم، دياموند بو عبود، أحمد السعدني، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري، وكان اسمه في البداية اتجاه إجباري قبل أن يتم تغييره بعد ذلك.

 

المصدر وسائل إعلام مصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى