الأخبارمحليات

بيان للمؤتمر الشعبي العام بالمهرة بشأن اقتحام الانتقالي لمقر فرع عدن

 

حيروت – المهرة

أصدرت قيادة فرع حزب المؤتمر الشعبي العام بمحافظة المهرة بيانا بشأن اقتحام مقر  المؤتمر الشعبي العام في مدينة عدن من قبل قوات تابعة للحزام الأمني التابعة للمجلس الانتقالي المدعوم من الامارات.

وجاء في نص البيان الذي حصل حيروت الإخباري على نسخة منه مايلي :

تابعنا في قيادة المؤتمر الشعبي العام  بمحافظة المهرة بأسف وقلق بالغ  ما أقدمت عليه عناصر مسلحة من الحزام الأمني التابع للمجلس الإنتقالي باقتحام مقر فرع المؤتمر الشعبي العام في محافظة عدن مساء يوم الثلاثاء الموافق 2مارس 2022م.
وإننا إذ ندين ونستنكر بشده هذا التصرف الهمجي الغير مسؤول الذي يخالف ويقوض الجهود السياسية الساعية إلى تنفيذ اتفاق الرياض
إن استخدام القوة من بعض القوى السياسية لتحقيق مآربها وأهدافها  يتنافى تماماً مع المبادئ والأسس الديمقراطية والسياسية التي كفلها دستور الجمهورية اليمنية , والقوانين النافذة.
لذلك فإننا قيادة وأعضاء فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة المهرة نعبر عن تضامنا ووقوفنا  الكامل مع اخواننا قيادة وأعضاء فرع المؤتمر بمحافظة عدن وندعو الأشقاء في التحالف العربي , والقيادة السياسية والحكومة الشرعية , والمبعوث الأممي وقيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية إلى تحمل مسؤولياتهم تجاه هذه التصرفات التي تسعى إلى تكميم الأفواه وتفصيل المسار الديمقراطي حسب أهوائها وتزيد من تعقيد الأوضاع وتقف حائلاً أمام كل الجهود الرامية لتوحيد كل القوى السياسية وتنفيذ اتفاق الرياض .
وندعو الجميع إلى توحيد الصفوف ونبذ العنف والتطرف والغلو والإرهاب بكل أشكاله وأنواعه وتغليب لغة العقل والحوار والمنطق ومراعاة المصلحة الوطنية العليا على كل المشاريع الأنانية والصغيرة الضيقة.
قال تعالى (( واعتصموا بحبل الله جميعاً ولا تفرقوا)) صدق الله العظيم.
والله الموفق,,,

صادر عن قيادة فرع المؤتمر
الشعبي العام بمحافظة المهرة
مدينة الغيضة – الأربعاء 2مارس 2022م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى