مقالات

أين مدرم ابو سراج؟

بقلم / صفوان باقيس

 

قامت جهات أمنية تتبع المجلس الإنتقالي في رمضان الفائت بخطف القيادي في الحراك الجنوبي المناضل مدرم ابوسراج و إلى اليوم مصيره مجهول! السؤال الموجهه للجهات التي قامت باختطاف مدرم وهو لماذا العبث بحياة الناس؟ لصالح من إرهاب الناس وتكميم أفواههم ومصادرة حقوقهم الأساسية ؟

حسب المعلومات المتوفرة لدينا ان الجهة الأمنية المسؤولة “او بتعبير أدق العصابة، الإرهابية المسؤولة” عن اختطاف المناضل مدرم تتبع المدعو اوسان العنشلي.

على اوسان العنشلي ان يدرك ان الايام دول، اليوم انت في موقع سلطة و تتحكم و تظلم في الناس وسيأتي يوم سوف تحاسب فيه على اعمالك الاجرامية فالدم لايسقط بالتقادم و القاتل يقتل ولو بعد حين. لن تنفعك الإمارات او السعودية ولا تغتر بدعم الغرب و الصهيونية العالمية لكم فلابد من المحاسبة وإن طال الزمن!

حرية التعبير حق اساسي كفلته كل الأعراف و المواثيق الدولية فاباي حق تكميم أفواه الناس او تقييد حرياتهم او تهديد أرواحهم لمجرد الإختلاف الفكري و السياسي!

المجلس الإنتقالي أداة بيد أنظمة اقل مايقال فيها انهم أدوات، يعني الإنتقالي ينطبق عليه مقولة خدام خادم بين الجرافي!

ابو منشار السعودي بنفسه خايف على مصيره فالعنة دم خاشقجي مازالت تطارده اما عاهر ابوضبي فامصيرة اكثر قتامة من صاحبه فلا تغتروا بهم فهم أضعف حتى لحماية أنفسهم.

نطالب الخاطفين بسرعة الإفراج عن مدرم ابو سراج او الكشف عن مصيره، لا يمكن استمرار الوضع الفوضوي في الجنوب على ما هو عليه، أرواح الناس مش لعبة بيد بلاطجة!

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى