الأخبارمحليات

صورة لمدير مكتب المشاط تحدث جدلا على وسائل التواصل الإجتماعي

 

حيروت – خاص

علق خبير بروتوكولي على صورة أظهرت وضعية جلوس مدير مكتب رئيس المجلس السياسي الأعلى ” سلطة صنعاء ” مهدي المشاط أثناء لقائه وفد المفوضية الأوروبية للمساعدات الإنسانية والحماية المدنية .

وقال الخبير لحيروت الإخباري بأن الوضع الطبيعي والمتوافق مع البروتوكول أن يكون مدير مكتب الرئاسة ورئيس لجنة تنسيق الشؤون الإنسانية أحمد حامد إلى جانب فريقه في الجهة المقابلة ، فهو ليس مسؤولا عن الطرف الأجنبي .

واحدثت صورة حامد وظهوره بتلك الطريقة جدلا واسعا على وسائل التواصل الإجتماعي.

وكان مدير مكتب المشاط ورئيس مجلس إدارة المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي أحمد حامد المعروف بنفوذه القوي على غير المألوف قد التقى ، صباح اليوم، وفد مكتب المفوضية الأوروبية للمساعدات الإنسانية والحماية المدنية ، بحسب وكالة الأنباء سبأ بنسختها الحوثية.

وناقش اللقاء، الذي حضره نائب مدير العمليات في مكتب المساعدات الإنسانية والحماية المدنية للمفوضية الدكتور مايكل أكوهل، ونائب مدير الشؤون الإنسانية بوزارة الخارجية السويدية “كارل سكاو” ومسؤول وحدة المساعدات الإنسانية بوزارة الخارجية السويسرية، علاقات التعاون بين اليمن ومفوضية الاتحاد الأوروبي في الجانب الإنساني في ظل الأزمة الإنسانية الصعبة التي يمر بها اليمن، بحسب الوكالة .

وتطرّق اللقاء، إلى عدد من المواضيع المتعلقة بالوضع الإنساني وآليات تقديم المساعدات وفقاً للمعايير الإنسانية، وبحسب أولويات الاحتياج الفعلي في الميدان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى