الأخبارمحليات

من بينها ” الضعف الجنسي ” وامراض المفاصل .. طبيب في العاصمة صنعاء يكشف تفاصيل خطيرة عن ” السم الابيض ” الذي نستهلكه في أكثر وجباتنا اليومية

 

 

حيروت – خاص

كشف طبيب مقيم في العاصمة صنعاء عن أضرار ” السم الأبيض ” الذي يستهلك بدرجة كبيرة عن أغلب المواطنين.

وكتب الدكتور وهاج المقطري استشاري الحالات الحرجة والعناية المركزة ، في منشور على حسابه في فيسبوك رصده حيروت الإخباري، عن أضرار استهلاك الكثير من السكر والذي وصفه ب ” السم الأبيض “.

وجاء في منشور الدكتور المقطري ، الذي بدأ به في الحديث عن أحد الأشخاص ” مبني للمجهول ” ، التالي :

السكر أول ماصحى الصباح قام شرب كوب شاي داخله ثلاث ملاعق سكر ابيض ،، مع خمير مسكر بسكر ابيض ومربى محلى بسكر صناعي وطاحينية (حلاوة) ،اتغدى وحلى برواني وماء سكر وخزن وشرب قارورة مياه غازية تمتلئ بالسكر الصناعي الابيض ،وفي المساء يكرر نفس موال الصباح !!.

والمحصلة الاخيرة كميات كبيرة من ذلك السكر الابيض الصناعي المدمر يغزو جسده كل يوم ويعصف به!! يفعل ذلك وهو لايعلم ان هذا السكر الابيض الصناعي سم مدمر وكارثي !! وفي الحقيقة ان هذا السكر مسؤول بشكل مباشر عن مخاطر عديدة وكارثية للصحة وهو بالفعل “سم ابيض” وليست مجازا هذه التسمية..!!!

فالسمنة ومخاطرها وفرط إفراز الجسم لكميات كبيرة من الإنسولين ما يؤدي على المدى البعيد إلى إنهاك البنكرياس وتطور مرض السكري وأمراض القلب والسكتات القلبية والارتفاع في ضغط الدم ومرض الكبد الدهني غير الكحولي الذي يسبب تراكم كميات كبيرة من الدهون على الكبد وتلفه لاحقا ،،وتحفيز ظهور الاورام السرطانية المختلفة في الجسد وتفاقم امراض المفاصل وضعف الانتصاب لدى الرجال بسبب قلة تدفق الدورة الدموية إلى جميع أنحاء الجسم بما فيها الأعضاء التناسلية وبعض الامراض الجلدية وتآكل ميناء الأسنان………، كل ذلك ليست الا صورة كارثية لما قد يحدثه الافراط في تناول هذا السكر الابيض الصناعي المدمر الخبيث!!.

في الحقيقة يتناول الكثيرون هذا السكر الصناعي الابيض لاضافة نكهات الى الطعام والشراب وبكميات غير محسوبة ولايدركون في الحقيقة انهم يتناولون سما بكل ماتحمله الكلمة من معنى، فارفقوا باجسادكم من هذا “السم الابيض” الخبيث!!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى