الأخبارمحليات

إب: عصابة مسلحة تسرق منزل وتقوم بربط وتقييد صاحبة البيت وتهديدها بالقتل

 

حيروت – إب

أقدمت عصابة على سرقة منزل مواطن  بعد إقتحامه وترويع النساء والأطفال،في محافظة إب.

وقال سكان محليون إن عصابة مسلحة تمارس السرقات السطو المسلح، أقدمت على إقتحام منزل مواطن يدعى “اليافعي” بحارة الوازعية بمدينة إب، وسرقوا مجوهرات وممتلكات ثمينة، بقوة السلاح.

وأضاف الأهالي أن العصابة، وبعد إقتحامها للمنزل، قامت بربط وتقييد صاحبة البيت وتهديدها بالقتل، في مشهد مروع يُشير إلى عمق الفوضى الأمنية التي تشهدها محافظة إب.

وبحسب الأهالي، فإن المرأة التي جرى ربطها وتهديدها بالقتل نقلت للمستشفى لتلقي العلاج، ولا تزال طريحة الفراش، من تبعات الحادثة والتهديد بالقتل.

وأفادت مصادر أخرى، بأن أفراد العصابة بعد مغادرتهم المنزل ونهب المجوهرات والأموال، استقلوا سيارة، وقادوها بسرعة جنونية، الأمر الذي جعل سائق السيارة يصدم سائق دراجة نارية يدعى “عز الدين العمير” من أبناء منطقة السحول شمال مدينة إب، والذي أصيب بكسور بالغة نقل على إثرها للعناية المركزة بأحد المشافي شمال المدينة.

وأشار السكان إلى أن كاميرا المراقبة رصدت حادثة السرقة وأشكالهم وعرف هوية أفراد العصابة، ولم يتم القبض سوى على شخص واحد من أفراد العصابة، في الوقت الذي يسعى وسطاء للإفراج عنه.

وقوبلت الحادثة، بإستياء واسع، في الوقت الذي ساد الغضب جراء ومحاولات التوسط للإفراج عن أحد المتهمين بالجريمة، وسط مطالبات بإنزال أقسى العقوبات بحقهم.

ومؤخرا تزايدت نسبة الجرائم المماثلة في محافظة إب ومعظم المحافظات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى