الأخبارمحليات

طيار يمني يعيد إمرأة توفت بالاجواء الدولية إلى مطار عدن الدولي “تفاصيل”

 

حيروت – عدن
كشفت مصادر ملاحية ومسافرين في رحلة طيران اليمنية أن إمرأة يمنية كانت مصابة بالسرطان سافرت في رحلة علاجية عبر شركة طيران اليمنية رحلة رقم 600، وتوفيت خلال تجاوز الطائرة الأجواء اليمنية، فجر الثلاثاء وبعد أن علم قائد الطائرة الكابتن طيار خطاب النعامي قرر مباشرة العودة إلى مطار عدن الدولي، ليعيد المرأة اليمنية ومرافقيها.
وبعد ان تاكد الطاقم الطبي في الطائرة من وفاتها قرر الكابتن خطاب النعامي من اعادتها الى مطار عدن، في ظاهرة نالت رضى و اعجاب الجميع بالمسؤلية الاخلاقية و الانسانية الذي والموقف الذي اتخذه الكابتن النعامي تقديرا لهذه الأسرة وتجنيب اسرتها التعب و الخسارة في مطار مصر و كذلك صعوبة الحصول على مقعد في الرحلة القادمة من مصر إلى عدن.
وبحسب المصادر فقد عادت الطائرة الى عدن و تاخرت قرابة 4 ساعات عن موعد وصولها مطار القاهرة، إلا ان موقف الكابتن لقي اشادة واسعة من قبل المسؤلين عليه في شركة طيران اليمنية، ومن قبل المواطنين الذين تقبلوا قراره بصدر رحب وانسانية تنم عن شهامة المجتمع اليمني و خصوصا الذين كانت لديهم حجوز ترانزليت من مطار القاهرة الى بلدان أخرى.
وبهذا الموقف فقد سجل الكابتن طيار خطاب النعامي موقفا انسانيا نبيلا بعد وفاة إمرأة يمنية في رحلة طيران اليمنية المتجهة من مطار عدن إلى مطار القاهرة، ، ما جعل الطيار يقرر العودة رغم تجاوزه الأجواء اليمنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى