الأخبارمحليات

عاجل: الهجوم الجديد على الإمارات من هذه الدولة وليس من اليمن.. إعلان رسمي عن العملية

 

حيروت – خاص

تعرضت الإمارات فجر اليوم إلى هجوم جديد بثلاث طائرات مسيرة تبنتها جهة غير الحوثيين، في تصعيد خطير تتعرض له الإمارات التي تعتبر الذراع الاسرائيلي في الجزيرة العربية.

وبحسب المصادر فقد وجهت ما تسمى “ألوية الوعد الحق” في الجزيرة العربية، فجر اليوم الأربعاء، ضربة عسكرية لدويلة الإمارات العربية بواسطة ثلاث طائرات مسيرة استهدفت منشآت حيوية في أبوظبي بحسب ما جاء في بيان نشرته قبل قليل.

وقالت الألوية في بيان لها على صفحتها الخاصة بموقع التواصل “تلقرام” أن الألوية ستستمر في توجيه الضربات الموجعة إلى أن ترفع دويلة الإمارات يدها عن التدخل في شؤون دول المنطقة وفي مقدمتها اليمن والعراق بالإضافة إلى سحب مرتزقتها من عسكريين وأمنيين وسياسيين، بحسب تعبير البيان.

وأكدت أن الضربات القادمة ستكون أشد وقعاً وإيلاما لدولة الامارات حد وصفها.

ومساء اليوم الأربعاء أعلنت وزارة الدفاع الإماراتية اعتراض وتدمير 3 طائرات دون طيار معادية اخترقت المجال الجوي الاماراتي.

وقالت وزارة الدفاع الاماراتي في بيانا لها على تويتر رصده حيروت الاخباري، أن دفاعاتها الجوية اعترضت ودمرت ثلاث طائرات بدون طيار معادية اخترقت المجال الجوي الاماراتي فجر اليوم 2/2/2022 بعيدا عن المناطق المأهولة بالسكان ، مؤكدة أنها على أهبة الاستعداد والجاهزية للتعامل مع أية تهديدات، وأنها تتخذ كافة الإجراءات اللازمة لحماية الدولة من أي اعتداء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى