الأخبارمحليات

الإنتقالي ينقلب على محافظ شبوة والعبرة ” بن عديو ” .. قيادي يمهل العولقي 48 ساعة للعدول عن كونه عفاشي ” فيديو وتفاصيل “

 

حيروت – خاص

ظهر قائد النخبة الشبوانية السابق محمد البوحر الموالي للإنتقالي ليهدد بقلب الطاولة على محافظ شبوة عوض الوزير العولقي ، في خطوة تعكس تخبط الإنتقالي الذي أيد العولقي وسانده في طريق وصوله إلى منصب المحافظ عقب الإطاحة بمحافظ شبوة السابق محمد بن عديو .

وهدد البوحر ، في مقطع فيديو سجله من مطار القاهرة ،  التحالف والمحافظ العولقي حيث أعلن بأنه خلال  48 ساعة سيعصف ويقلب الطاولة في شبوة .

يأتي هذا في الوقت الوقت الي يشن فيه ناشطو المجلس الإنتقالي الجنوبي حملة ضد العولقي على وسائل التواصل الإجتماعي، واصفين المحافظ بالعفاشي الذي مكن أصحابه من المناصب في المحافظة .

واستذكر البوحر ، في معرض تهديده ، محمد بن عديو المحافظ السابق قائلا :” قد وقفنا ضد سندنا بن عديو وسنقاتل غيره ” ، في إشارة إلى العولقي .

ويأتي هذا التهديدي بعد استبعاد البوحر من من قوة دفاع شبوة ، حيث تم تسليم القيادة لوجدي باعوم وتم تسليم العرم لدفاع شبوة .

في السياق ، قال الصحفي عبدالرحمن انيس ان محافظ شبوة عوض الوزير لم يخدع احد بشيء فيما يخص مواقفه السياسية.

واكد انيس ان الوزير كان مؤتمريا ولايزال.

واضاف بالقول: ” لا أفهم الاستغراب الاندهاش والشعور بالمفاجأة الذي يبديه كثير من الأصدقاء في الانتقالي تجاه محافظ شبوة عوض ابن الوزير العولقي ” .
مضيفا : لم يخدع ابن الوزير احدا ..
لم يزعم ابن الوزير يوما انه ثوري او حراكي او انتقالي .
يفخر ابن الوزير دوما بانه مؤتمري عفاشي ويقول هذا بوضوح ،  حتى في لقاء الوطأة الذي دعا له قبل تعيينه محافظا رفض ان يرفع علم الجنوب رغم مشاركة رئيس انتقالي شبوة معه .

واختتم أنيس منشوره على الفيسبوك مخاطبا الإنتقالي بالقول  :” الرجل واضح من البداية لم يخدعكم ولم يكذب عليكم ، وليس مسؤولا عن الصورة التي رسمتموها له في اذهانكم ” ، وفق تعبيره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى