الأخبارمحليات

أبين: جمعية الشفاء والعطاء التنموية تعقد اجتماعها الأول

أبين – ناصر الجريري

عقدت جمعية الشفاء والعطاء التنموية بزنجبار اجتماعها الاول عصر اليوم الخميس 27/ 1/ 2022 م بمدرسة 22 مايوا بزنجبار .

وخلال الاجتماع رحبت رئيسة جمعية الشفاء والعطاء التنموية ماليزيا سعيد مهدي بجل، باعضاء الهيئة الادارية والعمومية للجمعية على حضورهم هذا الاجتماع وتفاعلهم .

من جانبها اشارت رئيسة الجمعية الى اهمية هذا الاجتماع والذي يعد الاجتماع الاول للجمعية بعد عملية إشهار الجمعية في بداية شهر يناير 2022م . مؤكدة على ان هناك الكثير من المهام والاعمال المناطة بعمل الجمعية خلال الثلاثة الاشهر القليلة القادمة ويجب على الجميع من اعضاء وعضوات الهيئة الادارية في الجمعية تكثيف الجهود والتعاون فيما بينهم من اجل السير بخطى ثابته لتحقيق اهداف وغايات الجمعية في المساعدة والتخفيف من معاناة المرضى المستهدفين في إطار برنامج ومشروع الجمعية.

هذا واوضحت ماليزيا بجل، بان الجمعية ستقوم ايضا بعمل مبادرة لجمع بعض العلاجات لبعض الحالات من المرضى الذين لايستطيعوا على توفيرها او توفير جزء منها بسبب الظروف الصعبة لبعض هذه الحالات المرضية

كما نوهت خلال الاجتماع بان من ضمن اهداف الجمعية الاهتمام بالجانب التنموي الخاص والمتعلق بمساعدة الشباب والشابات في المديرية وذلك من خلال توفير بعض المشاريع المصغرة التي سيستفيدوا منها مستقبلا، كتعليم برمجة وهندسة الجوالات وغيرها من المشاريع المصغرة الاخرى .

من جانب اخر تم في الاجتماع طرح ومناقشة بعض الافكار والمقترحات من قبل اعضاء الهيئة الادارية للجمعية حول الاشتراكات الشهرية للاعضاء الى جانب ضرورة عمل دورات تأهيلية للاعضاء في الجانب الاداري والمؤسسي لتأهيلهم وصغل مهاراتهم وقدراتهم في المستقبل .

كما تم في ختام الاجتماع توزيع استمارات العضوية على جميع الاعضاء من قبل الامانة العامة للجمعية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى