الأخبارمحليات

هذ ما خلفه استهداف التحالف اليوم لعدد من الأصول المدنية في محافظتي شبوة ومأرب “تفاصيل +صور”

 

حيروت – خاص

أفادت مصادر خاصة لحيروت الإخباري بأن طيران التحالف السعودي الاماراتي استهدف بعدة غارات عدد من الأصول المدنية في كلا من مديرية عين بمحافظة شبوة وحريب بمحافظة مأرب مخلفا عدد من الضحايا من المدنيين وخسائر كبيرة في الممتلكات.
وقالت المصادر أن اطيران التحالف استهدف سيارة المواطن/ سالم الحر بمنطقة خبارة وسط مديرية حريب ادت لتدميرها ولم ترد اي معلومات حول عدد الضحايا
وأضافت المصادر أن طيران التحالف استهدف احد منازل آل ناجي مبارك الشريفي بقرية العصم شمال مديرية عين بمحافظة شبوة ، وأدت  الغارة لتدمير المنزل ومقتل كلا من فيه وهم فهد أمين ناجي مبارك الشريفي ، ومحمد ناجي مبارك الشريفي ، اضافة الى جرح عدد اخر من ساكني المنزل.
وأكدت مصادر أخرى استهداف طيران التحالف لخزان مشروع مياة الشرب لقريه تمرة بمديريه عين ما أدى لتدميره وخروج شبكة مياة الشرب عن الخدمة بشكل كامل.. كما ألقى طيران التحالف بقنبله لتسقط بوسط حوش مستشفى الحجب مركز مديرية عين لم تتسبب بأي اصابات من المدنيين ، وتسببت في اضرار مادية في المباني المجاورة.
قد تكون صورة لـ ‏نص مفاده '‏بعد لا ستهد ف قبل الاستهداف‏'‏
قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏
مصادر أخرى أكدت استهداف طيران التحالف لمحطة البوسر للمحروقات في منطقة جعدر بمديرية عين ما أدى لتدميرها اضافة لثلاث سيارات مدنية كانت بالمحطة
ونتج عن ذلك مقتل  عدد من المواطنين والعمال بالمحطة وهم:
-فهد صالح فاران العقيلي
-احمد عبدالله القبيع العقيلي
-مبارك أحمد سويدان العقيلي
-احد العمال من ابناء تهامه
اضافة لجرح عدد اخر من المواطنين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى