الأخبارمحليات

لهذا السبب.. توكل كرمان تعلن عن إقامة حفل لتكريم المنتخب الوطني للناشئين في الدوحة

 

حيروت – خاص

أعلنت الناشطة اليمنية والحائزة على جائزة نوبل للسلام، توكل كرمان، عن إقامة حفل تكريمي للمنتخب الوطني للناشئين في العاصمة القطرية الدوحة بمناسبة تتويجهم ببطولة غرب آسيا.

وقالت كرمان على صفحتها في فيسبوك بأنها استجابت لرغبة الفريق، لأسباب عدة، وستقوم بتكريمهم في الدوحة، بدلا عن التكريم الذي أعلن عنه في وقت سابق بأنه سيكون في إحدى المدن اليمنية.

وأضافت: “كنت أتمنى تكريم  المنتخب في إحدى المدن اليمنية وقد طلبت من الرفيق محمد دبوان المياحي أن يقوم بتكريمهم نيابة عني وهو خير من أتشرف بتمثيله لي.. لكن ولأسباب تتعلق بمشاغل المنتخب واضطراره للتأخر في الخارج لأمور تتعلق بمستقبله ونشاطاته التدريبية، ونزولا عند رغبة الفريق، سأتشرف بتكريمهم غدا في الدوحة”.

وأعلنت كرمان، في وقتا سابق، عن منح كل لاعب في المنتخب الوطني للناشئين، مبلغ خمسة آلاف دولار وجهاز آيفون، بعد فوزهم ببطولة غرب آسيا للناشئين.

وحقق المنتخب اليمني للناشئين بطولة غرب آسيا للناشئين في نسختها الثامنة لأول مرة في تاريخه، بعد فوزه بركلات الترجيح على المنتخب السعودي، بعد انتهاء شوطي المباراة بالتعادل بهدف لكل منهما، على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام في الـ13 من الشهر الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى