الأخبارمحليات

عقب اعادة تشغيل الميناء.. تنسيقية اعتصام بلحاف تصدر بيانا هاما

 

حيروت – خاص

أصدرت تنسيقية اعتصام بلحاف بيان هاما عقب ساعات من اعلان اعادة تشغيل منشأة بلحاف بشبوة.

وحصل حيروت الاخباري على نسخة من البيان الصادر عن التنسيقية ونعيد نشره كما جاء كالتالي:

بيان تنسيقية اعتصام بلحاف

تبارك تنسيقية اعتصام بلحاف تصريحات ابن شبوة ومحافظها الشيخ عوض العولقي المطالِبة بتسليم منشأة بلحاف إلى الدولة وأن تكون هي المشرفة عليها وعلى تشغيلها.

إننا في تنسيقية اعتصام بلحاف ننهتز هذه الفرصة وبالتزامن مع تصريحات محافظ المحافظة ندعو كافة أبناء الشعب اليمني لاتخاذ خطوات تصعيدية وإعلانهم تأييد دعوة المحافظ بخصوص منشأة بلحاف من أجل استعادتها تشغيلها، كون ذلك سيكون في صالح الوطن وسيرفد الاقتصاد وسيعمل على استمرار تسليم المرتبات وإنهاء التزامات الدولة.

كما نؤكد في المسنسقية على أن مطلب تسليم منشأة بلحاف للدولة يظل مطلبا رئيسيا لكل مسؤول يتربع على منصب محافظة شبوة، كونه يتعلق بالسيادة والثوابت.

إننا في التنسيقية بمعية الشعب استبشرنا بتصريحات المحافظ العولقي التي تعبر عن خيار وإرادة الجماهير في شبوة واليمن، كما نشيد كذلك بمواقف المحافظ التي تعبر عن وطنيته وشخصيته الجامعة والتي لم تخيب آمال الشعب، فهو من قبيلة أصيلة لا ينكر أحد تضحياتها ونضالاتها وله أدوار فاعلة في صمود شبوة وطرها للانقلاب، ودعوته تلك نابعة من مسؤوليته كقائد وطني أدرك أهمية تشغيل المنشأة والفائدة التي ستعود بها على الوطن والمواطن.

صادر عن تنسيقية اعتصام بلحاف – شبوة

الأربعاء ٢٠٢٢/١/١٩م

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى