الأخبارمحليات

جريمة بشعة تهز المجتمع اليمني .. دعوه لجلسة ” قات ” وضربوه حتى الموت ” تفاصيل وصور مروعة “

 

حيروت – خاص

افادت مصادر لحيروت الإخباري، الأحد  ، بمقتل شاب في تعز ضربا حتى الموت على يد عصابة في حارته .

وقالت المصادر بأن عصابة ” مرتكبي سوابق ” اتهموا الشاب محمود العاقل ببيع مسدس  عقب استدراجه ، الخميس الماضي،  إلى أحد المنازل التابعة لهم بدعوة ” عزومة لتخزين القات ” ، ثم انهالوا عليه  بالضرب العنيف على رأسه وجوانبه لمدة ساعة كاملة ” كانت الجريمة الساعة الثانية فجرا قبل أيام “.

المصادر أكدت بأن أصحاب المنازل المجاورة في الحي سمعوا الضرب والصراخ ، فخرجوا محاولين اغاثته ، إلا أن العصابة  منعت كل من سيقترب منهم عبر توجيه فوهات البنادق في وجه كل من يناشدهم بالتوقف عن ضرب الشاب العاقل .

شهود عيان اكدوا بأن الشاب محمود العاقل يتيم الأب والأم وليس لديه إلا أخت وحيدة ، مؤكدين بأنهم سمعوا محمود وهو يصرخ ويتوسل للعصابة أن يكفوا عن ضربه ويعطوه القليل من الماء لكن تلك الصرخات لم تشفع له ليفارق الحياة إثر تلك الجريمة البشعة .

حيروت الإخباري حصل على اسماء وصور القتلة الذين ارتكبوا الجريمة في حوش ناجي شعبان وهم  كالتالي :

1 – مراد صادق نعمان
2 – عواد غالب الجزار
3 – وضاح ناصر
4- عبد الحق ناجي شعبان
5 – أسامة محمد ناجي شعبان
6- مروان محمد ناجي شعبان
7- صلاح محمد ناجي شعبان
8- وسيم ناجي شعبان

تجدر الإشارة إلى أن الضحية كان ابن عاقل الحارة الواقعة خلف مركز السعيد بتعز والقريبة من قسم 26 سبتمبر  ، كما أكدت المصادر لحيروت الإخباري ان دافع تلفيق تهمة بيع مسدس مسروق للشاب محمود العاقل يعود إلى مطالبته بأن يكون عاقل الحارة خلفا لوالده المتوفي ، ورفض تلك العصابة لذلك.

وتشهد المحافظات اليمنية مختلف الجرائم البشعة وانتشار العصابات المسلحة في ظل حرب مشتعلة منذ سنوات ، ومن أبرز سماتها غياب القانون وشبه انعدام للوازع الأخلاقي والقيمي للمجتمع .

 

صور قتلة الشاب محمود العاقل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى