الأخبارمحليات

ارتقاع قياسي في وفيات عدن وإصابات “كورونا” في المحافظات

حيروت- خاص

أكد رئيس مصلحة الأحوال المدنية اللواء سند جميل أن إجمالي الوفيات في عدن ليوم الخميس بلغ (72) حالة موزعين على النحو التالي:_
(13)حالة كريتر. (7) حالات المعلا. ( 8) حالات التواهي. (3) حالات مستشفى الجمهورية .(6) حالات العزل مستشفى الجمهورية. (12) حالة المنصورة. (5) حالات دار سعد. (3) حالات الممدارة. (6) حالات الشيخ عثمان. (1) حالة انماء. (7) حالتت مستشفيات خاصة.(1) العزل الأمل.
وأضاف: تم صرف تصاريح الدفن بموجب خطابات على النحو التالي:_
(55)خطاب من أقسام الشرطة دون معرفة سبب الوفاة،،وحسب المتعارف علية الأسباب طبيعية. (7) خطابات من المستشفيات الخاصة. (7) العزل. (3) مستشفى الجمهورية التعليمي.
من جهة أخرى أعلنت مصادر طبية بمحافظة الضالع عن تسجيل ثلاث حالات مؤكدة مصابة بفيروس كورونا في محافظة الضالع.

وقال مصدر في مكتب صحة الضالع إن الحالات المصابة توزعت بين حالة من مديرية جحاف وحالة انتقلت من حضرموت إلى الضالع من الأزارق والحالة الثالثة من منطقة قرض الأزارق.

وأكد المصدر أن جميع الحالات الثلاث أظهرت نتائج الفحص إنها إيجابية مما يؤكد إصابتها بالفيروس وأن جميع الحالات تخضع للرعاية الصحية في مركز العزل العلاجي بمحافظة الضالع في ظل إمكانيات بسيطة يعمل مركز العزل والفريق الطبي.

وأطلق مكتب الصحة العامة بالضالع نداء استغاثة لمنظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة بتوفير كافة الاحتياجات للمركز والأجهزة النوعية والملابس الواقية للفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى