الأخبارمحليات

رسالة من الشيخ النقيب إلى قيادات الهبة الحضرمية

حيروت- خاص

بعث الشيخ عبدالرب النقيب شيخ مشائخ الموسطة ونقيب يافع برسالة إلى قيادات الهبة الحضرمية.

وقال النقيب في رسالة تلقى حيروت الاخباري نسخة منها:

لقد تابعنا عن كثب طيلة الأيام الماضية ما تشهده محافظة حضرموت من بطولات وتحدي وثبات من أجل إحقاق الحق وإسقاط الباطل والظلم والنهب والاستنزاف الذي كانت ومازالت تمارسه القوى اليمنية الباغية ضد حضرموت الأرض والإنسان.

وأننا لا نستغرب أن يعلن وينفذ إخواننا في حضرموت هبتهم الشعبية الثانية المباركة لطالما كانوا منذ أن وجدت البشرية خير مناصر للحق وخير داعي للعدالة وخير نبراس للإسلام والسلام .

لقد طال صبر أبناء حضرموت ضد سياسات التهميش والاقصاء والتشريد والتجويع والإرهاب وسياسات طمس الهوية التي مارسته سلطات اليمن منذ ١٩٩٠ فكان لابد أن تأتي هذة اللحظة التي يعلن من خلالها الرجال الميامين قدرتهم الفعلية على السيطرة على الأرض وحماية ثرواتهم وخوض المواجهة ضد السياسات القمعية التدميرية لقوى الإرهاب والفيد اليمنية التي تهدف الى وأد حضرموت التاريخ والحاضر والمستقبل ، ولذا فقد وجب على كل أبناء حضرموت الى التداعي السريع لرص الصفوف وتوحيد الجهود لإنتزاع أرضهم وثرواتهم ..

إننا وبكل فخر وانطلاقاً من موقفنا الوطني المناصر دائماً وأبدا لشعب الجنوب ، نؤيد ونبارك جهود وتضحيات وصمود أبناء حضرموت الأبطال البواسل ونشد على أياديهم وندعو شعب الجنوب العظيم الى مناصرة الهبة الحضرمية والى دعم وتمكين الحضارم من أرضهم وثرواتهم دعما كاملاً سواء كان الدعم مادياً أو إعلامياً أو شعبياً وجماهيرياً ..

كما أننا نناشد الأشقاء في دول التحالف العربي الى ردع عصابات صنعاء بشقيها الحوثية والإخوانية و بكل مسمياتها المختلفة شكلاً والمتحدة مضموناً ضد الجنوب وشعبه وضد التحالف العربي وعلى رأس تلك العصابات معسكرات القوات اليمنية في حضرموت التي تتجسد مهمتها الحتمية في التوجه للجبهات لمواجهة الحوثي وتحرير صنعاء بدلاً من المكوث على أرض حضرموت لممارسة القمع والإرهاب ونهب الثروات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى