الأخبارثقافة وفن

محمد رمضان يسخر من انتقادات شيخ عراقي له..فيديو

حيروت – متابعات فنية 

 

 

سخر الفنان محمد رمضان من مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي لتصريحات أحد رجال الدين من العراق يهاجم فيها الفنان محمد رمضان وصعوده على المسارح عاري الصدر، قائلًا: ولم يأتينا رمضان وقد فرحنا بمحمد رمضان في بغداد، هذا الذي جاء وكشف صدره، وجاء للناس يعطونه الساعات والهدايا أمام الناس.

ونشر محمد رمضان مقطع الفيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام وأدمجه بلقطة للزعيم عادل إمام في أحد المشاهد التي يقول بها: دا أنا غلبان، ولم يكتب محمد رمضان أي تعليق واكتفي بوضع وجه حزين، في إشارة إلى سخريته من هذا الشيخ.

وفي سياق متصل، أعطى واحدا من الجمهور أثناء حفل محمد رمضان في العراق ساعة كهدية منه، فسأل محمد رمضان من أرسل الساعة، ثم لحظات وانهالت عليه الساعات والهدايا في الحفل، وقال محمد رمضان: كتير يا شباب، زمان كنا بنتحدف بالطوب، دلوقتي بنتحدف بساعات ماركة أوديمار.

وأثار محمد رمضان الجدل مؤخرًا، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمحمد رمضان وهو ممسك بالشيشة أثناء لقاء تلفزيوني معه، وقال محمد رمضان: شيشة عظيمة بتفكرني بالشيشة المصرية، وشيشة رفاعة الدسوقي.

آخر أعمال محمد رمضان

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان كان مسلسل موسى، وشارك في المسلسل العديد من الفنانين منهم الفنانة عبير صبري، سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، تارا عماد، وهبة مجدي، والمسلسل من إخراج محمد سلامة، وتأليف ناصر عبد الرحمن.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية موسى، الشاب المكافح الذي يتحمل مسئولية عائلته في قرية عام 1942 أثناء الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية.

 

المصدر : القاهرة 24 + إنستجرام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى