ثقافة وفن

من مؤسس مايكروسوفت بيل غيتس وصولاً إلى شيرين ..تعرف على قائمة انفصالات المشاهير في 2021

حيروت – متابعات تقنية 

 

نودع عام 2021، كما ودع بعض المشاهير شركاء حياتهم بإعلان انفصالهم وطلاقهم رسمياً بعد سنواتٍ من العلاقة وإنجاب الأطفال في بعض الأحيان، كان بعض حالات انفصالات المشاهير في 2021 مفاجئاً لحدوثه بعد عقود جمعت الزوجين مثل مؤسس شركة مايكروسوفت بيل غيتس، أو لأنه جاء بعد قصة حب شاركها الزوجان مع جمهورهما الذي لم يتوقع انفصالهما مثل شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب، وغيرها من الانفصالات، نذكر أبرزها في هذا التقرير:

انفصالات المشاهير في 2021

 

كيم كارداشيان وكاني ويست

في مطلع يناير/كانون الثاني 2021، ذكرت تقارير إعلامية أمريكية أن طلاق نجمي هوليوود كيم كارداشيان وكاني ويست بات وشيكاً بعد تعيين النجمة الأمريكية المحامية المتخصصة في طلاق النجوم لورا واسر، وقال موقع Page Six الأمريكي: “إنهما لا يتحدثان كثيراً عن الأمر، لكن صبرهما نفد، وهما يجريان محادثات التسوية الآن”، وذكرت أن السبب هو انزعاج ويست من برنامج الواقع “عائلة كارداشيان” الذي يقدمونه.

ثم تم تقديم دعوى الطلاق رسمياً بعد أقل من شهر، لتنفصل كيم (40 عاماً) وكاني (43 عاماً) عقب 7 سنوات تقريباً من الزواج، إذ تزوجا في مدينة فلورنسا الإيطالية في مايو/أيار 2014، وأنجبا 4 أطفال: نورث (8 سنوات)، وساينت (5 سنوات ونصف السنة)، وشيكاغو (3 سنوات ونصف السنة)، وسالم (عامين).

جينيفر لوبيز وأليكس رودريغز

بعد انتشار شائعات عن انفصالهما، خرجت المغنية الأمريكية جينيفر لوبيز وخطيبها السابق أليكس رودريغز ليؤكدا إنهاء علاقتهما ببيان مشترك نشراه في أبريل/نيسان 2021، بعد قصة حب امتدت منذ عام 2017 وخطوبة دامت لعامين، وكتب الزوجان في بيانهما المشترك الذي يؤكد خبر انفصالهما: “لقد أدركنا أننا أفضل كأصدقاء ونتطلع إلى البقاء كذلك. سنواصل العمل معاً وسندعم بعضنا البعض في أعمالنا ومشاريعنا المشتركة. نتمنى الأفضل لبعضنا البعض ولأطفال بعضنا البعض”.

وبعد عدة أشهر، احتفلت جينيفر لوبيز بعيد ميلادها الـ52 برفقة نجم هوليوود بن أفليك الذي بدأت معه علاقة عاطفية بعد انفصالها عن خطيبها السابق وانفصاله هو مطلع العام أيضاً عن حبيبته عن الممثلة الكوبية آنا دي أرماس. ولم تكن المرة الأولى التي ينخرط فيها الثنائي بعلاقة عاطفية، فقد أعلنا خطبتهما في وقت سابق عام 2002 وكان الثنائي آنذاك حديث وسائل الإعلام، وأطلق عليهما اسم “بينيفر” الذي يجمع الأحرف الأولى من اسم بين والأحرف الأخيرة من اسم جينيفر.

بلقيس فتحي وسلطان بن عبد اللطيف

فاجأت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي محبيها بإعلانها خبر انفصالها عن زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبد اللطيف، موضحة أنها رفعت مؤخراً قضيّة خلع بحق زوجها في إحدى محاكم الإمارات، وذلك خلال استضافتها من قبل الإعلامي صبحي عطري، أحد مُقدمي برنامج Trending، لكنها أيضاً أشارت إلى أن زوجها أهداها أجمل هدية في العالم وهو ابنهما “تركي” ولذلك لن تقدم أي معلومات إضافية.

في 30 ديسمبر/كانون الأول 2016 أقامت بلقيس وعبد اللطيف، وكلاهما من أصل يمني، زفافاً أسطورياً في فندق برج خليفة في إمارة دبي، ويقال إنّ تكلفته وصلت إلى أكثر من 37 مليون دولار أمريكي. وأطلّت فيه بلقيس بفستان من تصميم تيما العابد استغرقت خياطته نحو 1400 ساعة ورُصع بأكثر من 20 ألف حجر ماسي.

بيل غيتس وميليندا غيتس

في مايو/آيار 2021، أُعلن خبر انفصال الملياردير بيل غيتس (65 عاماً) عن زوجته ميليندا (56 عاماً) بعد زواجٍ دامَ أكثر من 27 عاماً سبقتها 7 أعوام من العلاقة العاطفية، وذكر مصدر لمجلة People الأمريكية أن الطلاق حدث الآن لأن أصغر أطفاله غيتس وميليندا تخرَّج في المدرسة الثانوية، وكانت الفكرة في بقائهم سوياً إلى أن يصلوا لهذه المرحلة.

ما يعني انتهاء مرحلة الأبوة والأمومة للأبناء الثلاثة (جينيفر 25 عاماً، روري 21 عاماً، فيبي 18 عاماً)، الذين بدأوا في الانطلاق بحياتهم واحداً تلو الآخر، مع خطبة الابنة الكبرى جينيفر في 2020. وقد ذكر موقع Business Insider الأمريكي، أن الملياردير غيتس قام بتحويل أسهمٍ قيمتها 2.4 مليار دولار إلى ميليندا في نفس يوم إعلان طلاقهما.

إيلون ماسك وغرايمز

في سبتمبر/أيلول 2021، أعلن مؤسس شركة Space X وTesla إيلون ماسك انفصاله عن شريكته المغنية الكندية غرايمز، بعد علاقة دامت 3 سنوات. وقال ماسك لموقع Page Six، إنهما “لا يزالان يحبان بعضهما البعض، ويلتقيان كثيراً وتربطهما علاقة جيدة”، لكن العمل يتسبب دائماً بتباعدهما لفترات طويلة، إذ يتطلب عمله التواجد في تكساس بشكل أساسي أو السفر إلى الخارج، بينما عمل زوجته مركّز في لوس أنجلوس.

علاقة ماسك وغرايمز واسمها الحقيقي كلير إليس بوشيه، بدأت عام 2018، ولهما ابن رغبا في تسميته بـ X Æ A-Xii حينما وُلد في مايو/آيار 2020. وسبق لماسك الزواج من الكاتبة الكندية جوستين ويلسون، والممثلة البريطانية تالولا رايلي.

مصطفى فهمي وفاتن موسى 

انفصل الفنان المصري مصطفى فهمي عن زوجته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، في 27 أكتوبر/تشرين الأول 2021، بعد زواجٍ دامَ 6 سنوات، وبعد أسابيع من إعلان الطلاق، أصدر المكتب القانوني الخاص بالفنان المصري مصطفى فهمي، بياناً رسمياً للرد على تصريحات لموسى التي اتهمته في بيان لها، بسرقة متعلقاتها.

مصطفى فهمي هاجم طليقته وقال: “هي التي اقتحمت شقتي وكسرت الأقفال ببلطجية، وارتكبت جرائم مؤثمة يحاسب عليها قانون العقوبات، مستغلةً عدم وجودي بالقاهرة، وسأحاسبها بالقانون، ولن أتنازل عن حقي مطلقاً”، وبدأت معركة قضائية بين الثنائي في المحاكم المصرية.

جيجي حديد وزين مالك

في نهاية أكتوبر/تشرين الأول 2021، قالت مجلة people الأمريكية إن العارضة الأمريكية، الفلسطينية الأصل جيجي حديد، انفصلت عن النجم الشهير زين مالك؛ بعد أن أقدم الأخير على ضرب والدتها خلال جدال دار بينهما. ذكر مصدر مقرب من عائلة حديد للمجلة الأمريكية أن الزوجين انفصلا نهائياً، إلا أنهما سيحافظان على علاقة خاصة؛ من أجل ابنتهما البالغة من العمر عاماً واحداً.

يشار إلى أن جيجي حديد (26 عاماً) ارتبطت بزين مالك (28 عاماً) عام 2015، وأنجبت ابنتها الوحيدة منه في سبتمبر/أيلول عام 2020.

شون مينديز وكاميلا كابيلو

أعلن المغني الكندي شون مينديز (23 عاماً) والمغنية الأمريكية-الكوبية كاميلا كابيلو (24 عاماً)، انفصالهما في بيانٍ مشترك نُشر عبر إنستغرام، في 17 نوفمبر/تشرين الثاني 2021، قال: “مرحباً يا رفاق، لقد قررنا إنهاء علاقتنا الرومانسية، ولكن حبنا لبعضنا البعض كبشر أقوى من أي وقت مضى”، وأشار البيان إلى استمرار صداقتهما بعبارة: “لقد بدأنا علاقتنا كأفضل أصدقاء وسنظل أفضل أصدقاء. نحن نقدر دعمك منذ البداية والمضي قدماً”.

التقى مينديز وكابيلو لأول مرة في عام 2014، وبقيا صديقين مقربين حتى تحولت علاقتهما إلى علاقة رومانسية بعد سنوات، إذ يعتقد أنهما بدآ في المواعدة مطلع يوليو/تموز 2019.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

بعد كثير من الأخبار والجدل الدائر والشائعات، أعلنت المغنية المصرية شيرين عبد الوهاب انفصالها عن زوجها المغني حسام حبيب، محتفظة بالأسباب لنفسها، قبل أن تقوم بحلاقة شعرها كاملاً في أول ظهور لها بعد إعلان طلاقها خلال حفل أحيته في مهرجان “أم الإمارات” المقام في أبوظبي.

يأتي هذا بعدما عرضت نضال الأحمدية تسجيلاً مسرباً من أغنية جديدة بصوت شيرين، يتم طرحها ضمن ألبومها الجديد، وقالت إن كلمات الأغنية الحزينة موجهة من شيرين إلى حبيب، وأكدت نضال أنها لا تعرف حسام بشكل شخصي، لكنها تدرك أن والديه لا يعاملان شيرين بشكل لائق، وأن الأخيرة عانت كثيراً من سيطرة زوجها عليها وإبعادها عن أصدقائها المقربين.

قبلها بأشهر قليلة، أثارت تسريبات لوالد الفنان حبيب ضجة سابقة، عندما تحدث حسين حبيب عن خطط عائلته للاستيلاء على أموال شيرين واستغلالها، كما جاء في تسريب صوتي مسرب له، أن حسين يسعى لتزويجه مرة ثانية سراً لأجل إنجاب أطفال، لكن وقتها خرج كل من شيرين وحسام لنفي كل ما ذكره والده.

 

 

المصدر : عربي بوست + وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى