ثقافة وفن

شاهد الفنانة إيمي سمير غانم تؤدِّي مناسك العمرة في أول ظهور لها بعد وفاة والديها

حيروت – متابعات فنية 

 

 

بعد فترة حداد طويلة على والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز، نشرت إيمي الصورة الأولى لها وهي تؤدي مناسك العمرة في مكة المكرمة.

إيمي سمير غانم تؤدي مناسك العمرة

نشرت الممثلة المصرية إيمي سمير غانم صورة لها على حسابها الشخصي على إنستغرام في مكة المكرمة، حيث بدأت بالعودة لحياتها الطبيعية بعد وفاة والديها اللذين عانيا من المرض مطولاً إثر إصابتهما بفيروس كورونا.

وظهرت إيمي في الصورة مرتدية الحجاب أمام الكعبة المشرفة، وذلك أثناء تأديتها مناسك العمرة، وعلقت على الصورة قائلة: “الحمد لله”.

تفاعل عدد كبير من متابعي إيمي على إنستغرام والذين يفوق عددهم الـ7 ملايين مع صورتها في العمرة، وعبروا عن تضامنهم معها وشجعوها للعودة إلى حياتها الطبيعية والخروج من حالة الحزن التي رافقتها منذ وفاة والديها.

كذلك تفاعل عدد من الفنانين مع الصورة مثل فيفي عبده ورانيا ياسين وبدرية طلبة وآيتن عامر وحلا شيحة.

إيمي سمير غانم تحاول تجاوز حزنها

وكانت إيمي قد شاركت مع جمهورها في وقت سابق رغبتها في تجاوز الحزن والعودة إلى الحياة الطبيعية، واعتذرت من جمهورها بسبب استمرارها بنشر رسائل حزينة على مواقع التواصل الاجتماعي، وعبَّرت عن رغبتها بأداء العمرة بعد وفاة والديها.

ونشرت منذ فترة رسالة مبكية لوالديها قالت فيها معلقة على صورتها مع والدتها دلال عبد العزيز وشقيقتها دنيا سمير غانم: “وحشتيني أوي، مش عارفة أستوعب فراقك انتي وبابي، وللأسف صورتكوا وانتوا بتتألموا قدام عيني أنا ودنيا موجودة قدام عيني وبتخليني كل يوم بعيط”.

وتابعت قائلة: “بحاول أتلهي في حاجات بس أرجع وأقعد مع نفسي، يفضل قدام عيني صور توجع قلبي.. أنا آسفة إني بشارك معاكوا النكد ده، بس أنا في عالم تاني وإن شاء الله ربنا يكتب لي أروح أعمل عمرة عشان أكيد هكون أحسن بإذن الله.. رب ارحمهما كما ربياني صغيراً”.

 

المصدر : وسائل إعلام + إنستجرام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى