الأخبارثقافة وفن

بعد تألقه في فيلم NO TIME TO Die.. رامي مالك ينضم لفريق عمل فيلم Oppenheime لـ كريستوفر نولان

حيروت – أخبار فنية 

 

 

انضم الممثل الأمريكي صاحب الأصول المصرية رامي مالك، لفريق عمل فيلم Oppenheimer، للمخرج كريستوفر نولان، بالإضافة إلى فلورانس بيو، بيني سافدي اللذين انضما لفريق عمل الفيلم الذي يضم النجوم روبرت داوني جونيور، مات ديمون، إميلي بلانت، وكيليان مورفي، الذي يؤدي دور الفيزيائي الأمريكي جيه روبرت أوبنهايمر.

 

فيلم Oppenheimer يعتبر عن سيرة ذاتية للفزيائي الأمريكي روبرت أوبنهايمر، الذي اكتشف طريقة لتحويل التفاعلات النووية إلى سلاح مدمر، وهو مأخوذ عن الكتاب الحائز على جائزة بوليتزر بروميثيوس الأمريكي انتصار ومأساة جيه روبرت أوبنهايمر للكاتب كاي بيرد ومارتن جيه شيروين، ومن المقرر أن يبدأ إنتاج الفيلم في أوائل عام 2022.

 

وعلى جانب آخر، قال رامي مالك، فى تصريحات على هامش العرض الخاص لفيلمه NO TIME TO Die، إنه شرف رائع بالنسبة له المشاركة في سلسلة أفلام جيمس بوند التاريخية، مشيرًا إلى أنه دور سيكون مفأجاة للجمهور.

 

يجسد رامي مالك، خلال العمل، دورا يدعى لوسيفر سافين، وهو أحد الأشرار الكلاسيكيين وعالم مجنون بالهندسة الوراثية، مشوه الوجه، ويستطيع استنساخ الكائنات الحية، حيث يسعى إلى تدمير العميل 077، وينجح في جعله جزءا من خطته لتحقيق أهدافه الشريرة.

 

وفيلم No Time To Die بطولة دانيال كريج، رامي مالك، الذي يؤدي ضمن أحداث الفيلم، شخصية الشرير الذي يواجه العميل «جيمس بوند»، الذي يقوم بدوره كريج.

 

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى