الأخبارمحليات

بالفيديو : ثاني المتهمين بتفجيرات عدن ينفي علاقته بجريمة محاولة اغتيال المحافظ لملس “صوت وصورة “

 

حيروت – خاص

ظهر أحد المتهمين في محاولة اغتيال محافظ عدن “أحمد حامد لملس” بتصريح في مقطع فيديو نفى فيه علاقته بالعملية.

وقال “محمد أحمد الميسري”: “انصدمت من كمية الرسائل التي وصلتني بأنني أحد منفذي عملية استهداف محافظ عدن، مؤكداً أنه تابع التقرير الصادر عن مكافحة الإرهاب ومقطع الفيديو الذي قامت بنشره ولم يجد أي مؤشر يبرر اتهامه.

وأبدى “الميسري” استغرابه مما ورد في التقرير، مشيراً إلى أن الأمر يندرج في إطار التمثيلات والأفلام والقصص والروايات التي تنتجها مكافحة الإرهاب، حد قوله.

وأعاد “الميسري” التذكير بتصريحات متحدث قوات الانتقالي “محمد النقيب” التي أعقبت محاولة اغتيال “لملس” في العاشر من أكتوبر الماضي، والتي تحدث فيها عن حصوله على معلومات تفيد بتورط شخصين هما “ميلود التونسي” و”سيف الإرشاد الأفغاني” في محاولة اغتيال لملس بعد استقدامهما عبر ميناء قنا بمحافظة شبوة.

وقال الميسري: “تفاجأت بقدرة قادر أن المتهم صار الميسري”، وأضاف أن الجواب على أسباب ذلك عند قوات مكافحة الإرهاب وعند قيادات المجلس الانتقالي، وأنكر علاقته بجماعة “الحوثيين” وأكد أنه من أوائل من خرجوا لمواجهتهم، مبدياً استغرابه من تلك التهمة.

وأكد أن هناك خلافات ومشاكل بينه وبين ضباط في المجلس الانتقالي، في إشارة إلى أن ما يحدث مجرد تصفية حسابات.

ويأتي مقطع الفيديو الذي نشره الميسري عقب مقطع فيديو مماثل نشره القيادي في لواء النقل التابع لقوات هادي “صالح وديع الحداد” أبدى فيه استغرابه من تعرضه للاتهام من قبل قوات مكافحة الإرهاب بتنفيذ عملية التفجير في بوابة مطار عدن الدولي، مؤكداً أن ورود اسمه في الاتهام يأتي على خلفية الخلافات القائمة بينه وبين القياديين في المجلس الانتقالي “صالح السيد” و”يسران المقطري”.

وكانت اللجنة الأمنية في عدن والمكلفة بالتحقيق في جرائم التفجيرات الأخيرة في عدن قد اعلن عن نتائج التحقيق في حادثتي تفجير مطار عدن ومحاولة اغتيال المحافظ لملس ، ووزعت صور قالت انها للمتهمين في التفجيرات، ورصد مكافئات مالية مجزية لكل من يبلغ بأي معلومات للاجهزة الامنية عن مواقع هذه العناصر قدرها 30 مليون ريال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى