الأخبارمحليات

بالفيديو : متهم في تفجيرات مطار عدن يؤكد براءته من الجريمة ويسران المقطري يعده بمحاكمة “صوت وصورة “

حيروت – خاص

طالب قائد فريق وحدة مكافحة الارهاب في أمن عدن العقيد يسران المقطري أحد المتهمين بتفجير مطار عدن ومحاولة اغتيال المحافظ أحمد لملس ويدعى صالح  وديع حداد الى تسليم نفسه والمثول امام المحاكم .

ووعد يسران في أول تعليق له عقب الكشف عن تفاصيل نتائج العمليتين الارهابيتين التي استهدفت محافظ عدن أحمد حامد لملس وعدد من المواطنين الابرياء ، حداد بأنه  بعد تسليم نفسه ستتم محاكمته صوت وصورة والشعب يكون القول الفصل.

واتهم المجلس الإنتقالي صالح وديع حداد ومحمد أحمد الميسري وأحمد علي البيضاني بالتورط بالتفجير الارهابي عند مدخل مطار عدن الدولي ومحاولة اغتيال لملس ، وفق بيان رسمي أصدره أمن عدن يوم أمس الأحد .

وظهر صالح وديع حداد في مقطع فيديو ، حصل حيروت الإخباري على نسخة منه ، قال فيه بأنه ينفي كل التهم التي وجهت ضده مؤكداً بأنه تفاجأ بتوريطه كأحد الجناة .

ونشر يسران المقطري على حائط صفحته في فيسبوك رداً على  الفيديو بالقول  :
“سلم نفسك كما زعمت ووعد امام الشعب تكون المحاكمه صوت وصورة والكل بايشاهد الادلة القاطعة وسبحان من ابعد الصلعة في مقدمة شعرك ونحن كنا نملك لك صورة قديمة وانت ضعيف وكنت في فيديو التفجير سمين وسبحان الله ظهرت لنا في نفس الحجم في الفيديو الذي انزلته”.

ولن تنفعك القيادات الذي تغطي عليك اذا كنت كما تدعي تعال المحاكم وصوت وصورة نحن وانت ومن خلفك والشعب يشاهد ويحكم”.

ولفت العقيد يسران الى ملاحظة للكل ان الصورة في الفيديو الذي فيها المكافأة هي هذه وهو ضعيف” وقال مخاطبا الحداد :” لن يفيدك اعلام الظلام في التغطية.. القضاء هو الفاصل امام الشعب وهذا الرد مش للامعة هذا لانه اصغر بكثير هذا الرد للي بعده”.

ورصدت اللجنة الأمنية في عدن مكافئات مالية مجزية لكل من يبلغ بأي معلومات للاجهزة الامنية عن مواقع هذه العناصر قدرها 30 مليون ريال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى