الأخبارمحليات

صحفي عسكري يجدد مطالبة حكومة الشرعية بسرعة صرف رواتب العسكريين

 

حيروت – عدن

جدد رئيس صحيفة الجيش الصحافي علي منصور مقراط دعوته لحكومة الشرعية بسرعة صرف راتب منتسبي الجيش والأمن المتوقفة للشهر العاشر على التوالي.

وقال مقراط : نحو ثلاثة أسابيع فقط تفصلنا عن توديع العام الحالي ٣٠٢١ودخول العام الجديد ٢٠٢٢م هؤلاء الابطال الشرفاء يتساقطون امواتا تباعا هم واولادهم وزوجاتهم من الجوع والفقر والعوز والمرض دون يجدون قيمة العلاج. ولم تحرك اية جهة ضميرها الميت لإخضاع الحكومة للحق المشروع المكتسب صرف الرواتب.

واضاف مقراط : للأسف الانتقالي الذي تعيش قيادته وقواته وابواق اعلامه التخمة والثراء الفاحش والشعب يدفع الثمن منع حتى وسائل اعلامه من مناصرة أبناء القوات المسلحة والأمن المناضلين الحقيقيين لانتزاع رواتبهم، وفق تعبيره.

واستغرب مقراط قائلا : فضل الجعدي الذي اقراء له مئات التغريدات عن الجنوب ووالخ من تلك المصطلحات والتحديات لم اجد في ثناياها ذكر لحقوق الجيش والأمن.. وهو كلام ببلاش، هؤلاء يستكثرون على مغاوير الجيش والأمن حتى كلمة على استحياء ويدعون بالجنوب والناس تموت جوعاً.

وأختتم مقراط قائلاً : وصل عدد المتوفيين جوعا من الجيش والأمن إلى نحو (٦٨٧) ضابط وصف وجندي خلال هذه الأشهر من العام الحالي وهذه الكتل البشرية تتفرج لماذا لأنناء في مشهد انتهازي حقير .. الحرب القذرة أفرزت الرجال الاصيلين والمرتزقة وبائعي الوهم ..هناك من يكسبون ببيع الأراضي والممتلكات العامة ويشيدون العمارات والعقارات ويمتلكون اموال الحرام والعسكريين يبحثون عن الراتب لسد رمق حياتهم ثورة الجياع قادمة وبحق الجمعة أن يسحقكم رب العالمين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى