الأخبارمحليات

الخدمة المدنية توافق على منح 30 في المائة غلاء معيشة لموظفي وعمال هذه الجهة

 

 

حيروت – عدن

اوضح القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة للبريد سامي صالح البرطي ان الدكتور عبدالناصر الوالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات في حكومة الشرعية طلب جميع كشوفات مرتبات موظفي وعمال الهيئة العامة للبريد بكافة فروعها في المحافظات وعرضها على المختصين لفحصها وفقا للاجراءات الادارية المتبعة.

واكد البرطي انه سلم للوزير الوالي صباح اليوم بالعاصمة عدن مذكرة من وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور نجيب العوج مفادها شمولية موظفي وعمال البريد وحصولهم على الـ 30 في المائة التي اقرتها الحكومة في عام 2018م أسوة بموظفي الدولة.

كما نفى القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة للبريد ما يشاع ان موظفي البريد يستلمون رواتبهم من صنعاء، وان هذا لا اساس له من الصحة، مفندا ان كل فرع من فروع الهيئة المنتشرة في عموم المحافظات المحررة يصرفون رواتب موظفيهم من انشطة فروعهم وما يتحصلوا عليه من نسب وعمولات جراء صرفهم رواتب المتقاعدين.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الى اعداء الدين والوطن والى الصهاينة والوهابيين والمرتزقة والعملاء والخائنين واذنابهم نقول لكم المسيرة ستنتصر والله غالب على أمره وكما قلنا لكم ان السيد قائد الثورة سلام الله عليه سيدفن كل عدو لليمن وللعدالة والوطن ويأبى الله الا ان يتم نوره 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى