غير مصنف

كاظم الساهر يلتقي تمثاله الشمعي في دبي ويعلق مازحاً: “يمتلك كرشاً كبيراً”

حيروت – متابعات فنية 

 

 

أحيا الفنان العراقي كاظم الساهر حفلاً غنائياً في دبي، قدَّم فيه ثلاث أغنيات من ألبومه الجديد الذي لم يُطرح بعد، كما استغلّ فرصة وجوده في دبي لزيارة متحف الشمع المعروف باسم “مدام توسو” للقاء تمثاله هناك.

كاظم الساهر يحيي حفلاً ثانياً في دبي

خلال شهر واحد أقام الفنان العراقي كاظم الساهر حفلتين في دبي، لقيتا صدى كبيراً وحضوراً واسعاً.

وفي لقاء له مع ET بالعربي، استقبل كاظم الساهر المذيع أحمد قاسم بلباقة شديدة وبدأ بامتداحه واصفاً إياه بالشاب الوسيم، ووصف الساهر لقاءه مع الجمهور بـ”الفرحة التي لا توصف”، خاصة بعد غياب سنتين بسبب ظروف جائحة كورونا التي انتشرت في العالم.

وقدم كاظم في حفلته أغنية جديدة لم يكن قد طرحها من قبل، قال لجمهوره إنها “أغنية ستأخذكم إلى بغداد القديمة”، فقد لُحنت على الطريقة البغدادية وفق قوله.

وبالتأكيد كانت قاعة الاحتفالات قد امتلأت بالكامل أثناء أداء كاظم الساهر في دبي، وإلى جانب أغانيه الشهيرة التي يحبها الجمهور قدم كاظم الساهر أغاني رقص فيها البعض رقصة الجوبي العراقية، التي تشبه إلى حد كبير “الدبكة” في بلاد الشام.

وعن جديده، قال كاظم الساهر إنه انتهى منذ فترة من ألبوم جديد، كما قام بتوزيعه مع ميشيل فاضل، وكان قد وعد جمهوره بطرح الألبوم قريباً، لكن مع الأسف لم يستطع ذلك بسبب ظروف شركات الإنتاج الصعبة في الوقت الراهن.

مع ذلك فقد غنّى كاظم في حفله على المسرح ثلاث أغنيات جديدة من ألبومه المنتظر، وهي: “يجي الليل واحكيلك” و”ما هو المطلوب” و”كله كذب هذا الزعل”.

كاظم الساهر يقابل تمثاله الشمعي في “مدام توسو”

وخلال وجوده في دبي لم يغفل كاظم الساهر عن زيارة متحف الشمع الشهير الذي يحمل اسم “مدام توسو”، ويضم تماثيل شمعية لأشهر الفنانين العالميين والعرب.

وشاهد الساهر تمثاله الشمعي في المتحف، وعن ردة فعله عندما رأى التمثال قال الساهر مداعباً، إن التمثال يمتلك “كرشاً كبيراً”، وقال لمنظّمي المتحف ممازحاً إنه يمتلك هيئة بدنية قوية، وإنهم ظلموه بتصويره بهذا الشكل، ثم أضاف الساهر أنه يمزح بالتأكيد، وأن التمثال “رائع” في حقيقة الأمر.

 

 

المصدر : عربي بوست

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى