الأخبارمحليات

أكبر انجاز لشرطة تعز للحد من الجريمة.. تعرف عليه

 

حيروت – تعز

صرح مصدر مسؤول في شرطة تعز اليوم الأحد، عن تدشين المرحلة السادسة من مشروع التحكم المرئي عبر كاميرات المراقبة في مدينة تعز.

ونقل موقع “يمن مونيتور” تصريحا عن مدير إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بشرطة تعز المقدم أسامة الشرعبي قال فيه أن مشروع التحكم المرئي عبر كاميرات المراقبة يعمل على تغطية الشوارع والمناطق بالكاميرات وربطها بغرفة عمليات شرطة تعز.

وأضاف الشرعبي إلى أن ذلك يعزز من قدرات الاجهزة الامنية في الحد من الجريمة وضبط المجرمين ويكشف العديد من الجرائم والمجرمين خلال المراحل الأولى قبل حدوثها.

ولفت الى ان المرحلة السادسة من المشروع دشنت بالشراكة مع منظمة سياق للتنمية وبتمويل من منظمة أجيال بلا قات وبإسهام من المحلات التجارية بالمدينة

وأشار الشرعبي إلى أن شرطة تعز تهدف من خلال هذا المشروع “لتغطية كل المناطق والشوارع في المدينة بهذا المشروع في إطار جهودها المستمرة لتحسين مستوى الاداء الامني وبسط السيطرة الامنية ومكافحة والحد من الجرائم”.

ونوه المقدم أسامة الشرعبي الى ان المرحلة السادسة استهدفت منطقة صينة والمرور وجولة الحصب ، وأن مراحل المشروع الخمس السابقة شملت “شارع ٢٦ الغربي والمدينة القديمة وباب موسى وشارع محمد علي عثمان وحي التجار وشارع مكتب النقل وشارع القبة.”

وخلال الأعوام الماضية شهدت مدينة تعز الخاضعة لسيطرة الحكومة الشرعية انهياراً أمنياً، حيث شهدت عمليات اغتيال سياسيين وقادة في الجيش اليمني والمقاومة الشعبية، واشتباكات متفرقة بين فصائل تابعة للمقاومة والجيش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى