الأخبارمحليات

للمرة الثانية .. إغلاق ” فيلا ” رجل أعمال بارز في العاصمة صنعاء واعتقال نجله رغم توجيهات زعيم الحوثيين وأحكام القضاء

حيروت – خاص :

كشفت مصادر لحيروت الإخباري عن تطورات جديدة في قضية اقتحام منزل وكيل شركة يمن موبايل محمد الحيفي ، في العاصمة صنعاء ، الذي استلم فيلته قبل أشهر بعد تدخل زعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي.

وقالت المصادر بأنه قبل أيام حدث قصف من طائرات التحالف في حي الاعناب بالعاصمة صنعاء بجانب فلة الحيفي ، لكن الصادم هو قيام المشرفين الذين بسطوا على المنزل قبل أشهر باعتقال نجل الحيفي وقاموا بسلب المنزل بالقوة مرة أخرى .

وأكدت المصادر بأن  اجراءات التحقيق الروتينية تستطيع أي دولة فعلها مع مواطنيها لكن  من غير اغلاق البيت ومنع النساء والأطفال من الدخول ، في انتهاك صريح للقوانين من قبل المشرفين التابعين لسلطة الحوثيين .

وكان رجل الأعمال الحيفي ، قد ناشد قبل أشهر  في مقطع فيديو ،  زعيم الحوثيين موضحا بأن  مجموعة ينتمون للحوثيين قاموا باقتحام منزله بدون وجه حق مدعين بأنه منزل علي محسن الأحمر ثم ادعوا بأنه منزل السفير الأمريكي كما اتهموه بالعمالة لأمريكا واسرائيل .

واسفرت مناشدة الحيفي عن اعادة منزله ، لكنه بحسب المصادر عاد إليه دون مخزون خزان أرضي مليء ب 4000 لتر ديزل ، واعادوا الذهب والاموال ، لكن الجنابي الصيفاني للحيفي تم استبدالها بجنابي صيني ، والمسدسات استبدلوها بأنواع اخرى أرخص ، بحسب المصدر .

تجدر الإشارة إلى أن المحكمة أصدرت حكما برفع الحجز عن اموال الحيفي والبراءة من التهم المنسوبة إليه  .

فيما يلي مناشدة الحيفي قبل أشهر والتي انتهت بتسليمه منزله قبل أن يغلقوه مرة أخرى قبل أيام ”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى