الأخبارمحليات

مصدر قبلي يكشف عن موعد الافراج عن وزير الدفاع محمود الصبيحي ورفاقه

 

حيروت – خاص

أكد المهندس مروان علي احمد السلامي رئيس مجلس التضامن القبلي في محافظة لحج استمرارهم بمتابعة الجهود للأفراج عن وزير الدفاع اللواء محمود الصبيحي ووكيل جهاز الامن السياسي اللواء ناصر منصور هادي القائد العسكري واللواء فيصل رجب من خلال قيادة الدولة المتمثلة بالرئيس هادي، ورئيس الحكومة.

واضاف: تواصلنا مع وزراء سابقين بالإضافة الى قيادات وزارية موجوده في الحكومة ومحافظين في الدولة وزارة الخارجية في سلطنة عمان ابدت موافقتها لأي دور في انجاح عملية اطلاق المعتقلين بالإضافة الى ابداء بعض السفراء موافقتهم الأولية .

وتابع: تلقينا اشارات ناجحة من الطرف الثاني المتمثل في انصار الله الحوثيين من خلال اجراء اتصالات لأول مرة او ثاني مرة  خلال سبع سنوات بين الاسرى واسرهم ، تفاءلنا من خلالها بنجاح العملية.

وأردف بالقول: نتوقع نجاحنا في استكمال ملف اطلاق الاسرى في خلال الاسبوعين القادمين  فعملية الافراج ليست سهله، ونؤكد على أهمية اعطاء الأولوية في استكمال الافراج عن الاسرى المعتقلين الرئيسيين والمشمولين بالقرار الاممي 2216 قبل الدخول في اي اطلاق اخر للمعتقلين ضمن اتفاقات جانبيه اخرى.

وفي وقت سابق أجرى وزير الدفاع اللواء الركن محمود الصبيحي اتصالاً هاتفياً بأسرته، وهو الاتصال الأول منذ اسره من قبل الحوثيين قبل سنوات.

وقال نجل وزير الدفاع هيمان محمود الصبيحي، في تصريح له : ”  كان سماع صوت والدي في اتصال هاتفي قبل لحظات أعادني للحياة من جديد وأشرقت الشمس في سمائي التي كانت مظلمة منذ أعوام  ، نبرات صوته مازالت هي التي فارقتني منذ سنين ولم تتغير  ، نسأل الله أن يفك اسره هو ورفاقه عاجلا غير اجل ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى