الأخبارمحليات

ذاكرة تحوي كل الفضائح .. تفاصيل نهاية متوقعة لنائب رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي

حيروت – متابعات خاصة :

كشف مسؤول حكومي سابق وعميد في الداخلية عن ادلة واثباتات جديدة تنهي مستقبل نائب رئيس المجلس الانتقالي المدعوم اماراتيا هاني بن بريك وتثبت تورطه في الإدارة المباشرة لجرائم الاغتيالات والتفجيرات التي شهدتها العاصمة المؤقتة عدن خلال السنوات الماضية.

وقال العميد نصر الشاذلي مدير مكتب محافظ عدن الاسبق جعفر محمد سعد، والذي يقيم حاليا في مدينة لوزان بسويسرا ان هناك تحريك لدعوى قضائية ضد هاني بن بريك حيث تم تسليم محامين اوروبيين ملف ادلة ادانته بالأشراف المباشر على جرائم الاغتيالات والتفجيرات في عدن.

جاء هذا في تسجيل صوتي لمكالمة هاتفية اجراها مع وزارة الخارجية الاماراتية لابلاغها بمصير هاني بن بريك الذي يقيم في ابوظبي وتحميه الامارات في حال ارادت ان تخلي مسؤوليتها عن جرائم القتل لسياسيين وائمة مساجد ودعاة وشخصيات امنية وعسكرية في عدن.

وأبلغ العميد نصر الشاذلي وزارة الخارجية أنه بعث إلى بريدها الالكتروني (ايميل) والى بريد وزارة الداخلية الاماراتية ايميل اخر يشعرهم بالبدء في تحريك دعوى قضائية ضد هاني بن بريك التي يقيم على اراضيها وتتولى حمايته في العشرات من جرائم الاغتيالات والتفجيرات في مدينة عدن.

وبحسب التسجيل الصوتي للمكالمة، فقد قال العميد نصر الشاذلي للخارجية الاماراتية: “أنا كنت اعمل مع هاني بن بريك في عدن، وعندي كل الادلة في الفلاش (ذاكرة) وقرص CD بكل الاغتيالات التي حصلت في عدن منذ 2016 ابتداء من محافظ عدن جعفر محمد سعد”.

وقال في المكالمة التي اعاد نشر تسجيلها على حائطه بموقع “فيس بوك” إن الادلة تشمل اثبات ادارة هاني بن بريك اغتيالات عدن بدءا من المحافظ جعفر محمد سعد، ودعاة وائمة المساجد والضباط، وكل الادلة معي وكل اصوات هاني بن بريك وهو يسلم الفلوس للقتلة والارهابيين”.

ونصح الشاذلي الامارات قائلا “عندي كل الادلة “والمكالمة مسجلة عندك وانا عارف انها مسجلة عندك، ورقمي عندك .. وعندي كل الادلة على هاني بن بريك، والان قريبا المحامين الاوروبيين سيوصلوه إلى الجمعيات الدولية الاسبوع القادم بإذن الله، إذا تريدون ان تخلون مسؤوليتكم اخرجوه من بلدكم”.

وأبدى الشاذلي استعداده لأسماع الخارجية الإماراتية كل الألة التي تشمل اصوات هاني بن بريك وهو يتفاوض مع القتلة على الفلوس وكم دفع مقابل اغتيال محافظ عدن جعفر محمد سعد وكم دفع على اغتيال الشيخ الراوي وكم دفع على اغتيال الشهيد احمد الادريسي وكم دفع لكل الاغتيالات وبالفيديو كمان مشيرا الى انه تم تصويره في شقة بمدينة انماء مديرية المنصورة بعدن”.

واختتم العميد نصر الشاذلي الذي سبق أن تعرض لتهديدات من عناصر تابعة لما يسمى “المجلس الانتقالي الجنوبي” بالقتل على خلفية كشفه جرائم المجلس وقياداته بقوله: ” ابلغوا هذا للشيخ هاني بن بريك اللي عامل نفسه شيخ وهو قاتل وسفاح. تحياتي لكم مع السلامة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى