الأخبارمحليات

الكشف عن منفذ عملية اغتيال سابقة هزت العاصمة عدن “وثيقة وصور”

 

حيروت – عدن

كشف الحقوقي أنيس الشريك عن ملابسات قضية اغتيال سابقة هزت العاصمة عدن.

وقال الشريك في منشور على حسابه في فيسبوك: “في الساعة العاشرة والنصف مساء يوم السبت الموافق 6/11/2021 في فلل حي البساتين أقدمت مجموعة مسلحة برفقه مدير بحث شرطة المدينة الخضراء نجيب الصبيحي على متن سيارة فورشنر تحمل رقم 61159 مؤقت عدن وقاموا بإطلاق النار على الضحية (علي بن علي محمد ثابت) مدير غرفة العمليات بوزارة الادارة المحلية.

وأضاف: “قد تم ابلاغ الجهات الامنية المختصة وتقديم الادلة وتسجيلات كاميرات المراقبة التي تظهر(الجاني)ومجموعته المسلحة باغتيال علي بن علي محمد ثابت “أبوسعيدة” وقام المحامي وأهل المجني عليه بتقديم كل ما يتطلب بما فيها شهود عيان الى قسم شرطة البساتين، آملين منهم بالقاء القبض على المذكور ومن معه وتقديمهم الى المحاكمة الا أن الجهات الأمنية تعمل على تميع القضية كون الجاني يحتمي بمنصبه وبقيادات وأشخاص آخرين يحاولون تضليل القضية، وفق تعبيره.

وتابع: “حاولوا أكثر من مرة تضليل القضية بحجج واهيه منها أنهم كانوا يعتقدوا بأن علي تحد المتشبهين والمطلوبين بينما كان المجني يمشي بشكل طبيعي برفقه ابنه الذي اغتالوه وهو بجانبه، وحاولوا أن يرددوا أن علي وقع ضحية اشتباكات لكن الكاميرات بينت عكس ذلك.. ومع ذلك لا يعلم المعنين لماذا الى حد الان لم يتم تسليم الجناة”، وفق تعبيره.

وأرفق الحقوقي أنيس الشريق بعض الصور قال انها مستمدة من فيديو كاميرا المراقبة، وأكد أن هناك فيديوهات وصور لبعض المشتركين في الجريمة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى