الأخبارمحليات

إعلامي ينشر خريطة تنفي سيطرة القوات المشتركة على كامل مديرية حيس

 

حيروت – خاص

نشر ناشط إعلامي خريطة نفى من خلالها تقدم القوات المشتركة وسيطرتها على كامل مديرية حيس  .
وقال الناشط علي النسي بأن الخريطة تظهر الوضع الميداني في مديرية حيس جنوب محافظة الحديدة ، كما تظهر  مساحات   تمكنت القوات المشتركة من السيطرة عليها في المديرية خلال الايام الماضية الى يوم الاحد الموافق 21/نوفمبر/2021م .

هذا وأشارت مصادر في صنعاء بأن الحوثيين استعادوا مناطق في مديرية حيس ، وسط انباء متضاربة حول ذلك لم يتسن التأكد منها حتى اللحظة .

من جهة أخرى ، قال  مراسل وكالة الأنباء الصينية ” شينخوا ” فارس الحميري ، في بلاغ صحفي اطلع عليه حيروت الإخباري،  بان القوات المشتركة سيطرت على جبال “المغارب” بمديرية “جبل راس” .

وأشار الحميري إلى إن جبال المغارب تعد أول منطقة تخرج عن سيطرة الحوثيين بالمديرية التي ترتبط بحدود إدارية للحديدة مع أجزاء من محافظتي إب وذمار ، والتي يتمركز فيها الحوثيون منذ أواخر 2014.

وغلب الجانب الإعلامي المعنوي خلال نشر الأخبار من الطرفين ألامر الذي ادى الى تضارب الانباء ، لكن الساعات القادمة كفيلة بإزالة اللبس حول معركة الساحل الغربي.

قد تكون صورة لـ ‏نص مفاده '‏الوضع الميداني في حيس جنوب الحديده الاحد12 /21 نو فمبر 1202م المرير البغيل Alalnaassi حبيطان العبد القلمة حيس Aalnassi Alnasiali த سيطرة القوات المشتركه سيطرة قوات صنعاء سقم المناطق المحررة في حيس خلالایام الحدود بين محافظتي الحديدة وتعز fAlalnaassi Aalnassi Alnasiali Alnasiali ដើក် Aalnass lalnaassi Nakh' السوهيرة الطور الحديدة الروينة الدمنة تعز تعز الحديدة الغازية الطفيلي 024 Km‏'‏

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى