الأخبارمحليات

القوات المشتركة تسيطر على مناطق كانت معها منذ 2017 م .. المعارك ستصل محافظة إب إن تم السيطرة على هذه المناطق ” آخر المستجدات بالخريطة “

حيروت – خاص :

كشفت مصادر لحيروت الإخباري  ، مساء اليوم ، حقيقة إعلان ناطق قوات المقاومة الوطنية صادق دويد عن سيطرة قواتهم على مناطق  الجبلين -المحجر-سقم-الدمنة .

واوضحت المصادر إن مناطق سقم والدمنة تحت سيطرة القوات المشتركة  منذ العام 2017 م ولم تسيطر عليها قوات الحوثي ابدا منذ ذلك الحين .

وعن منطقة المحجر ، قالت المصادر بأنها هي ذاتها منطقة الجبلين وتقع شمال غرب تعز وليست تابعة للحديدة كما انها تبعد بعدة كيلومترات عن مناطق المواجهات .

وأكدت المصادر بأن  المعارك لاتزال  بوسط مديرية حيس ، وإن تمكنت القوات المشتركة من السيطرة على حيس فيجب عليها السيطرة على  مديرية جبل رأس الواقعة شرق حيس ومساحتها 410 كيلومتر مربع ومن ثم تصل المعارك الى إب.

وكان ناطق المقاومة الوطنية التابعة لطارق صالح قد أعلن بأن القوات المشتركة أطلقت عملية عسكرية  وتمكنت من خلالها من السيطرة على   مناطق “الجبلين، جبل غازية ،  المحجر، سقم” وسلاسل جبلية ومواقع استراتيجية حاكمة وعشرات الكيلو مترات غرب تعز وجنوب الحديدة ،  وفق تغريدة سابقة في تويتر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى