الرياضة

إنييستا يحسم مسألة عودته إلى برشلونة

حيروت – متابعات رياضية

حسم أندريس إنييستا أسطورة برشلونة ونجم فيسل كوبي الياباني مسألة عودته إلى ملعب الكامب نو على غرار زميله السابق داني ألفيس، وذلك وفقاً للتقرير الذي نشرته صحيفة آس الإسبانية.

وفتح خوان لابورتا رئيس برشلونة الباب أمام عودة ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان وأندريس إنييستا، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده لتقديم داني ألفيس أمام الجماهير ووسائل الإعلام.

وشعرت جماهير برشلونة بالتفاؤل حول إمكانية عودة الرسام الإسباني إلى صفوف الفريق عقب نهاية الموسم الحالي،لكن في الواقع، لا يوجد أي خطة لدى أندريس إنييستا بالعودة إلى الكامب نو قبل انتهاء مسيرته الاحترافية.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن إنييستا يريد الوفاء بعقده مع فيسل كوبي الياباني الممتد حتى عام 2023، ثم سيعلن اعتزاله كرة القدم بعد ذلك، فهو يعتبر أن مشواره في برشلونة قد انتهى بالفعل.

وأضاف التقرير أن النجم الإسباني سيدخل عالم التدريب بعد تعليق حذائه، مثلما فعل زميله السابق تشافي هيرنانديز، وهذا يتضح من خلال تصريحاته الأخيرة التي قال فيها “بمجرد الاعتزال، سأحاول أن أصبح مدرباً، لكن ما زال لدي القليل من الطاقة، أريد الاستمرار باللعب، وقد تفاجأت بقوة الدوري الياباني”.

المصدر: سبورت 360

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى