الأخبارثقافة وفن

سوريا : وفاة الفنان “زهير رمضان” بعد صراع مع المرض

حيروت – متابعات فنية 

 

 

 

نعت وزارة الإعلام ونقابة الفنانين السوريتان، مساء الأربعاء، الفنان زهير رمضان الذي توفي عن عمر ناهز 62 عاما إثر صراع مع المرض.

جاء ذلك، وفق ما أفادت به وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا)، في خبر عاجل.

في سياق متصل، أعلن رئيس مهرجان الإسكندرية السينمائى الدولى الناقد الأمير أباظة وفاة زهير رمضان نقيب الفنانين السوريين عن عمر يناهز الـ 62 عامًا، بعد وعكة صحية نقل على إثرها إلى العناية المركزة، بحسب صحيفة “اليوم السابع” المصرية.

و نفت نقابة الفنانين السوريين (الإثنين)، صحة أخبار تداولت حينها على مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاة رمضان إثر وعكة صحية.
ونفت النقابة في بيان لها عبر صفحتها على “فيسبوك”، هذه الأنباء، مؤكدة أن “صحة نقيب الفنانين الأستاذ زهير رمضان بألف خير، وأن صفحة نقابة الفنانين هي المرجع الوحيد لمعرفة الوضع الصحي للنقيب”.

وكان الفنان زهير رمضان قد غاب عن جنازة وتشييع الفنان الراحل صباح فخري بسبب العارض الصحي الذي أصابه حيث كان يغيب عن عدد من المناسبات أيضا بسبب المرض.

واشتهر الفنان زهير رمضان بشخصية “أبو جودت” (رجل الشرطة الفاسد) في مسلسل “باب الحارة” وشخصية “المختار” في مسلسل “ضيعة ضايعة”.

والراحل زهير رمضان ممثل سوري من مواليد 21 يونيو/حزيران 1959، ويشغل منصب نقيب الفنانين السوريين منذ 10 أكتوبر/تشرين الأول 2014، وهو عضو في مجلس الشعب السوري منذ عام 2016.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى