الأخبارمحليات

إحالة الفتاة “مروى” إلى طبيبة عقب تحريرها من الخاطف في العاصمة صنعاء .. دخول قبلي على خط القضية ومستجدات جديدة

 

حيروت – صنعاء

أحالت النيابة العامة الطفلة اليمنية “مروى الحمادي ” البالغة من العمر 15 سنة إلى طبيبة متخصصة لمعرفة وضعها الصحي عقب قيام جميل شعبين ” سائق دراجة نارية ” باختطافها ، قبل أيام .

وقالت مصادر ،  اليوم الثلاثاء ،  أن النيابة العامة – بالعاصمة صنعاء أحالت الطفلة ” مروى الحمادي ” إلى طبيبة متخصصة لمعرفة وضعها الصحي عقب تحريرها من الخاطف والقبض عليه على يد الأجهزة الأمنية في المحويت .

وأضافت المصادر أن الطبيب النفسي أفاد أن وضع الطفلة مروى في حالة مزرية بعد تدهور حالتها النفسية خلال مدة اختطافها .

وأكدت المصادر أن عدد من مشايخ المحويت سلموا الفتاة مروى قبل أمس الأول للشيخ جابر عبد الله غالب شيخ مشايخ بني حماد والذي أكد على ضرورة اخذ الخاطف جزاءه الرادع حتى لا تتكرر مثل هذه الجرائم المنافية للأخلاق العامة وتم تسليم الفتاة للنيابة لإكمال إجراءاتها .

وطالب مشايخ بني حماد بسرعة إحالة المتهم جميل شعبين من نيابة المحويت إلى نيابة العاصمة صنعاء لمعاقبته على جريمة اختطاف الطفلة من أمام مدرستها بمنطقة مذبح بالعاصمة صنعاء على متن سيارة صديقه .

وقبل ايام ، قام  الجاني ” جميل شعبين ” باستدراج الطفلة مروى إلى داخل السيارة بالقرب من مدرسة الحسن ومن ثم لاذ بالفرار مع بقية الجناة ثم تواصلوا مع والد الطفلة وطلبوا منه بعقد زواجها مع شعبين كشرط للإفراج عنها .

هذا وأفاد سكان الحي الذي يسكن فيه جميل شعبين أن شقيقه قام قبل سنوات بخطف فتاة وهدد بعدم الإفراج عنها حتى تقوم أسرتها بعمل عقد زواج بينهما وهو ما تم بالفعل وأن شقيقه يقوم بنفس التصرف وهو ما سيوسع من جريمة الاختطاف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى