الأخبارمحليات

أضافة الى فريقها السابق … شركة “عدن نت ” تستأجر ثلاثة اعلاميين لتغطية فسادها الذي تمارسه بحق المواطنين

حيروت – متابعات خاصة :

أكدت مصادر عاملة في شركة عدن نت ان ادارة الشركة انهت آلية التواصل مع المتقدمين لشراء الشرائح الا انها لم تعلن عن ذألك رسميا لتجنب الغضب الشعبي .

وقالت المصادر التي طلبت عدم الكشف عن هويتها ان ادارة شركة عدن نت لم تتواصل الا مع مجموعة بسيطة من المسجلين لا يتجاوزون 10% في تاريخ 20 من الشهر الماضي بحسب موقع ” وطن نيوز “.

واضافت المصادر أن الشركة تقوم بأعمال نصب على المواطنون حيث يتم بيع الشرائح بأسعار خيالية عبر مندوبين وزعتهم الشركة عقب انتهاء فترة التسجيل في مواقع التواصل الاجتماعي .

واكدت المصادر ذاتها ان الشركة ستتأخر في إعلان انتهاء التواصل بشكل رسمي مع المتقدمين لشراء الشرائح عبر الموقع الذي اطلقته الشركة وذلك خوفاً من استياء الجمهور .

واشارت المصادر الى ان الشركة قامت يوم الخميس الماضي بصرف الشرائح لثلاثة من الإعلاميين المؤثرين وذألك بهدف تلميع الشركة وعدم انتقادها لممارسة النصب والاحتيال التي تقوم بها على المواطنين .

وكانت مصادر قد كشفت في وقت سابق عن قيام مدير شركة عدن نت باستئجار صحفيين لتنفيذهم مهمه تلميعه على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية في الوقت الذي تستعد فيه الحكومة الشرعية لإدخال شركة جديدة منافسة بخدمه 4G .

وبحسب المصادر فان مدير شركة عدن نت منصور الوليدي دفع في وقت سابق ١٥٠٠ دولار لعدد من الصحفيين من اجل العمل على تلميعه بمنشورات على الفيسبوك والمواقع الاعلامية وذألك للحفاظ على منصبه في أدارة الشركة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى