الرياضة

المنتخب الإيطالي يتلقى ضربة قوية قُبيل مباراة سويسرا

حيروت – متابعات رياضية

تلقى المنتخب الإيطالي الأول لكرة القدم ضربة قوية الأربعاء، مع تأكيد غياب قائده جورجيو كيليني مدافع يوفنتوس عن صفوفه خلال مواجهتي سويسرا وإيرلندا الشمالية ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022 لعدم تعافيه من إصابة في الفخذ، بحسب ما أعلن الاتحاد الإيطالي.
وكانت الشكوك تحوم حيال مشاركة قائد بطل أوروبا للمشاركة في المباراتين الحاسمتين في التصفيات، لكن الاتحاد قال إنه سيغادر المعسكر التدريبي للمنتخب الأربعاء.
ويمثّل غياب كيليني ضربة كبيرة قبل موقعة روما الجمعة ضد المنتخب السويسري الذي يلاحق الـ”أتزوري” متصدر المجموعة الثالثة ويتخلف عنه بفارق الأهداف فقط مع بقاء مباراتين لكلا الفريقين.
وهذان المنتخبان هما الوحيدان المتنافسان على المركز الأول الذي يضمن التأهل المباشر إلى كأس العالم الذي يقام بين شهري نوفمبر وديسمبر من العام المقبل.
وكان منتخب إيطاليا تلقى ضربة قوية بغياب مهاجمه تشيرو إيموبيلي لإصابته في ربلة الساق، كما كان خسر جهود لاعبي خط وسط روما نيكولو زانيولو ولورنتسو بيليغريني بداعي الإصابة أيضاً، فيما ينتظر المدرب روبرتو مانشيني أيضاً مصير لاعب وسط إنتر نيكولو باريلا الذي غاب عن تدريبات الثلاثاء.
المصدر: الرياضية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى