الأخبارمحليات

مصادر صحفية تكشف عن مسؤول ” غير متوقع ” يقدم نفسه للعالم بأنه الرئيس التوافقي البديل لهادي ويؤكد ذلك بهذه الصور التي نشرت صباح اليوم

 

حيروت – خاص
علق الصحفي الجنوبي صالح الحنشي على صورة لوزير الخارجية في حكومة الشرعية أحمد عوض بن مبارك في قصر معاشيق وبجانبه المبعوث الأممي الى اليمن هانس غروندبيرغ ،  أثناء زيارة الأخير  الى العاصمة المؤقتة عدن ، يوم أمس الأحد .

وقال الحنشي ، في معرض تعليقه على الصورة خلال منشور له على فيسبوك رصده حيروت الإخباري بأن مصادر خاصة به أخبرته بأنه خلال لقاء سابق جمع  بن مبارك مع ثلاثة زاروه الى مكتبه في معاشيق بعيد العودة الاولى لحكومة المناصفة ، قال له بأن بن مبارك يقدم نفسه كبديل عن الرئيس هادي.

وأكد الحنشي بان المصادر اوضحت له أن بن مبارك يقول دائما عند لقائه بالمسؤولين المحليين والخارجيين جملة  (انا البديل التوافقي).

الحنشي أشار إلى أنه شكك في رواية مصدره حينها ولكن عند رؤيته لصور بن مبارك في قصر معاشيق برفقة المبعوث الأممي جعلته يندم على تكذيبه لمصادره ، التي اكدت له تلهف ابن مبارك لأن يكون البديل للرئيس هادي.

وكان المبعوث الأممي هانس غروندبيرغ قد زار العاصمة عدن أمس الأحد واتجه بعد ذلك إلى تعز اليوم الإثنين لإجراء مباحثات عملية السلام في اليمن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى