الأخبارمحليات

عاجل: رد مهين من طارق صالح على رسالة حميد الأحمر

 

حيروت – خاص

في أول رد لطارق صالح على رسالة حميد الأحمر قال سمير رشاد اليوسفي، رئيس المركز الاعلامي للمقاومة الوطنية التي يقودها طارق ، في تغريدة على حسابه في تويتر ، رصدها حيروت الإخباري “تعال أيها ” الأحمق ” بسلاحك وأموالك وجهز الجيش وقاتل الحوثي تكفيراً عن خطاياك ،  فقد كنت سبباً في إدخال أسرتك وقبيلتك وحزبك “جحر الحمار الداخلي “ .

وأشار اليوسفي إلى أن المطاف انتهى بطارق صالح  منافساً على رئاسة جالية المنفى”؛ في اشارة الى ظهور الاحمر في انتخابات الجالية اليمنية في تركيا.
وجه رجل الأعمال والقيادي في حزب الإصلاح حميد الاحمر، اليوم الاحد، رسالة مشفرة لـ العميد طارق صالح عفاش ، قائد مايعرف بـ” المقاومة الوطنية ” .

وكان رجل الأعمال الشيخ حميد الأحمر  قد وجه رسالة بعنوان ” رسالة مفتوحة إلى طارق صالح ”   ، في منشور على حسابه في فيسبوك رصده حيروت الإخباري  ، قال فيها ب  “إن من يدعي اليوم وقوفه ضد الحوثي ويزعُم حِرصه على مأرب الحرة والمحررة والثابتة، عليه تحريك قواته بصدق لتحرير أقرب المناطق إليه، فتحرير شبر من أرض الوطن في اي محافظة  هو دعم لمأرب، وهو واجب وطني وديني تجاه ابناء تلك المناطق التي ينكل بها الحوثي”؛ في إشارة بأن مايظهره طارق من تحشيد ضد الحوثي لايعدو كونه محض مزايدات .

وأضاف ، :” أعلم اخي العزيز انك اخترت منذ خروجك من صنعاء أن تكون مرتبط بالإمارات، ولكن حان الوقت الآن طالما وقد أعلنت إنضواءك في إطار الشرعية ان ترتبط بدولتك وقيادة هذه الدولة ، في تلويح بعمالة طارق للإمارات .

واختتم الأحمر منشوره بالقول :”إذا كانت الإمارات صادقة معك فستدعمك للدفاع عن وطنك وتحرير شعبك من سطوة مليشيا ايران الكهنوتية والثأر لعمك، أما دعمهم لك اعلاميا فقط، وانت ملزم من قِبلهم بالبقاء في معسكرات التدريب لسنوات فهو أمر أعتقد غير لائق بك “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى