الأخبارمحليات

وفاة قائد عسكري بارز قبل استلام راتبه بعد صراع طويل ومرير مع المرض

حيروت – متابعات خاصة :

توفى اليوم السبت احد القيادات العسكرية عقب صراع طويل ومرير مع المرض .

وقالت مصادر محلية ان القائد العسكري الجسور العميد محمد احمد عوض الصبيحي توفي قبل وصول راتبه لشهر فبراير بعد صراع طويل ومرير مع المرض الذي وصل إلى فقدان النظر .

وأضافت المصادر ان زملاء ورفاق القائد الصبيحي في كتيبة ١٠/ط الشلكا وسلاح المدرعات سابقاً حاولوا تقديم المساعدة الشخصية بالتبرعات لعلاجه لكن مواقف الوفاء الإنسانية التي قدموها كانت غير كافية بالحد الأدنى لعلاجه .

وأضافت المصادر ان العميد محمد عوض الصبيحي وهو أحد قادة كتيبة الشلكا التي كان العميد الركن جمال القيرحي قائدأ لها في ثمانينيات القرن الماضي التابعة لسلاح الدروع الذي يقوده اللواء هيثم قاسم طاهر آنذاك قد توفي اليوم السبت .

وفي السياق نعى وملاء ورفاق الصبيحي قائدهم قائلين ” مات الرجل الطيب والفكاهي الشجاع دون ان يجد ابسط لفتة كريمة من السلطات الحاكمة وظل القاضي العميد مهدي علي محمد الصبيحي يصارع في مساعدته ويزوره بين الحين والآخر إلى منزله في بلاد الصبيحة” .

وأختتم زملاء ورفاق الصبيحي نعيهم قائلين ” سلام عليك يا صديق الجميع الفقيد العزيز العميد محمد عوض وعلى روحك التي رحلت الى بارئها راضية مرضية كم احزنا وتوجهنا رحيلك رحمة الله تغشاك ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى