الأخبارمحليات

تنبيهات هامة للمواطنين وهذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة

حيروت – صنعاء :

نبه المركز الوطني للأرصاد الجوية المواطنين خاصة كبار السن والاطفال والمزارعين ورعات الماشية والنحل من الاجواء البارد خاصة على محافظات ( البيضاء ، ذمار، صنعاء، عمران، صعده ، اجزاء من الضالع واب )و جبال ابين ولحج وتعز.

كما حذر المركز في نشرته الجوية اليوم السبت ، من الاجواء البارد نسبيا والجافة على اجزاء من الهضاب الداخلية في مارب والجوف وشبوه وحضرموت ، وكذلك الصيادين وربابنة السفن خاصة الصغيرة منها من اضطراب البحر وارتفاع الامواج على السواحل الغربية وباب المندب.

فيما يلي ينشر موقع ” حيروت الإخباري ” تفاصيل نشرة الطقس المتوقعة في عموم محافظات الجمهورية خلال الـ24 ساعة القادمة:

المرتفعات الجبلية: يستمر الطقس الصحو والبارد أثناء المساء والصباح الباكر خاصة على محافظات ( البيضاء ، ذمار، صنعاء، عمران، صعده ، اجزاء من الضالع واب ) وكذلك جبال ابين ولحج وتعز ، وبارد نسبيا جاف على اجزاء من الهضاب الداخلية في مارب والجوف وشبوه وحضرموت .

فيما صحو الى غائم جزئيا نهارا مع احتمال تكون خلايا من السحب الركامية محلية الطابع على مناطق متفرقة من سلسلة المرتفعات الغربية في فترة ما بعد الظهيرة.

المناطق الساحلية: اجواء صحوة الى غائمة جزئيا مع احتمال تشكل السحب الركامية على مناطق متفرقة من السواحل الغربية والمرتفعات الداخلية المقابلة لها، وتنشط الرياح على اجزاء من السواحل الغربية ومدخل باب المندب لتصل اقصى سرعة لها 28 عقدة مثيرة للأتربة والرمال.

المناطق الصحراوية: طقس صحو بوجه عام ، جاف وبارد نسبيا أثناء المساء والصباح الباكر.

أرخبيل سقطرى: اجواء غائمة جزئياً بشكل عام .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى