الأخبارثقافة وفن

بيلا حديد تدعم شقيقتها جيجي حديد بعد إنفصالها من زين مالك

حيروت – متابعات فنية 

 

 

عبَّرت النجمة الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية، بيلا حديد، عن دعمها لشقيقتها جيجي حديد، بعد انفصالها عن  زين مالك، بسبب إساءته واعتدائه على والدتها، وذلك بعد أن ألغت متابعتها له على مواقع التواصل الاجتماعي.

خطوة بيلا حديد أحد أشكال الدعم التي توصلت بها من عائلتها وأقربائها بعد الواقعة، خاصة من لدن أنور حديد وحبيبته دوا ليبا.

كما تأتي أيضا بعد يوم واحد من رصد كاميرات “الباباراتزي” إياها وهي تخرج من بيت شقيقتها جيجي في نيويورك الأمريكية، وقد كانت ترتدي لباساً “كاجوال” ونظارة سوداء، وبدت ملامحها صارمة للغاية.

وبعد صمت طويل، أصدرت جيجي حديد أول “بوست” لها بحسابها على إنستغرام، وقد خصصته للحديث عن مشاريعها المهنية الجديدة، في رسالة واضحة منها بأنها تعيش حياتها بشكل عادي جداً.

فقد شاركت عارضة الأزياء الأمريكية صوراً من تحضيراتها لبرنامج Project Run Way الذي سيتم عرضه على قناة Bravo.

غير أن المثير للانتباه هو أن جيجي أغلقت إمكانية التعليق على صورتها، فيما يبدو أن الهدف هو “إغلاق الباب” على أي أسئلة تهم حياتها الشخصية، بعد الواقعة التي تم تداولها بشكل واسع على وسائل الإعلام الدولية.

الأسبوع الماضي، قالت مجلة “people” الأمريكية المتخصصة في أخبار المشاهير، إن العارضة الأمريكية، الفلسطينية الأصل جيجي حديد، انفصلت عن النجم الشهير زين مالك؛ بعد أن أقدم الأخير على ضرب والدتها خلال جدال دار بينهما.

فقد ذكر مصدر مقرب من عائلة حديد للمجلة الأمريكية، أن الزوجين انفصلا نهائياً، إلا أنهما سيحافظان على علاقة خاصة؛ من أجل ابنتهما البالغة من العمر عاماً واحداً.

يشار إلى أن جيجي حديد، (26 عاماً)، ارتبطت بزين مالك (28 عاماً) عام 2015، وأنجبت ابنتها الوحيدة منه في سبتمبر/أيلول عام 2020.

 

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى